رغم مرور ما يقرب من عام، لم تغلق قضية اقتحام منزل رحيم ستيرلينج الشهيرة، التي حدثت أثناء تمثيله منتخب إنجلترا، في كأس العالم 2022، ليتحول حلم المونديال بالنسبة للجناح الإنجليزي إلى كابوس، ما اضطره للرحيل قبل نهاية مشوار الأسود الثلاثة في البطولة، من أجل إنقاذ أسرته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل اقتحام منزل رحيم ستيرلينج ومصير المتهم

البداية كانت عند اقتحام شخص مجهول الهوية منزل رحيم ستيرلينج في لندن، عندما كان يمثل منتخب إنجلترا في كأس العالم، وتحديدًا قبل لقاء الأسود الثلاثة والسنغال، خلال دور الـ16 من المسابقة، إذ اعتقد أن اللاعب وأسرته في قطر، من أجل دعمه في البطولة الأهم والأقوى على مستوى العالم، لكن الأمر لم يكن كذلك.

ستيرلينج قرر الخروج من معسكر المنتخب، من أجل العودة إلى لندن، والاطمئنان على عائلته، ليجد أنها ينقصها 300 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب قطع من المجوهرات، وتم إبلاغ الشرطة والقبض على الشخص المجهول الذي نفذ تلك الواقعة، ويمثل أمام المحكمة في الوقت الحالي، لكنه لم يوقع عليه أي عقوبة حتى تلك اللحظة، لعدم اكتمال الأدلة.

ستيرلينج يتحدث عن شعوره بعد أزمة عائلته

«لقد ضربت نفسي لعدم حفاظي على أمن عائلتي»، هكذا كان تعبير رحيم ستيرلينج عن الخيبة التي شعر بها، بعد علمه أن منزله الذي تستقر به عائلته تعرض للسرقة والاقتحام، ما هدد أمن أسرته، خاصة خطيبته بيج ميليان، صاحبة الـ27 عامًا، التي كانت تعتني بطفليهما عندما اقتحم هذا الملثم المنزل.

قال ستيرلينج نجم تشيلسي: «لم يكن شعورًا لطيفًا، لم أستطع العيش مع نفسي إذا حدث أي شيء لعائلتي، لقد كنت أرغب في فرض حماية خاصة لأسرتي قبل الذهاب إلى كأس العالم، ولم أفعل ذلك، لذلك كنت أضرب نفسي بسبب ما حدث».

وصل المتهم الذي كان يعمل مترجمًا فوريًا إلى الجلسة في محكمة جيلدفورد كراون، بعد تعطل الشاحنة التي كانت تقله، كان من المقرر أن يقدم التماسًا لكنه لم يفعل ذلك، لأن محاميه جراهام بلاور لم يراجع ملخص القضية المكون من 40 صفحة بعد، لذلك تحدث فقط لتأكيد اسمه، وتم حبسه احتياطيًا قبل جلسة استماع أخرى للنظر في القضية يوم 3 نوفمبر المقبل، وتم منح المدعي العام لورانس إيمري مدة حتى 6 أكتوبر لتقديم جميع أدلة النيابة العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ستيرلينج تشيلسي كأس العالم تشيلسي اخبار تشيلسي اخبار كأس العالم

إقرأ أيضاً:

جاستن بيبر مع زوجته الحامل في مشهد رومنسي.. هكذا احتضن بطنها المنتفخ

متابعة بتجـــرد: لا يستطيع جاستين بيبر أن يبقي يديه بعيداً عن زوجته الحامل هيلي بيبر، حيث شوهد في فيديو لطيف نشره على حسابه عبر إنستغرام يوم الاثنين يحتضن بطن زوجته عارضة الأزياء.

جاستين، البالغ من العمر 30 عامًا، ظهر وهو يلف ذراعيه حول هيلي، البالغة من العمر 27 عامًا، التي كانت تفرك بطنها بحركات دائرية. في الفيديو، تألقت هيلي بفستان أصفر بدون حمالات ونظارات شمسية بيضاء، بينما ارتدى جاستن قميصًا أبيض وجينزًا أسود مع قبعة من النيون خضراء وأحذية منخفضة من ماركة Louis Vuitton.

يبدو أن الفيديو تم تصويره خلال حفل عشاء في الهواء الطلق، حيث كانت طاولة طعام طويلة مزينة بالأضواء ومحاطين بمساحات خضراء.

قبل بضعة أيام، شارك جاستن لمحات من عطلة الشاطئ الرومانسية التي قضاها الثنائي، عبر سلسلة من الصور التي نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

main 2024-07-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كمال ميرزا .. ما بين “هنيّة” و”شكر”: المقاومة ليست جمهورية موز عربية!
  • جاستن بيبر مع زوجته الحامل في مشهد رومنسي.. هكذا احتضن بطنها المنتفخ
  • حينما تُقطع الأرزاق
  • آية عبدالعزيز تكتب: «إكس مراتي».. فكرة بسيطة لفيلم كوميدي جيد
  • محمد رحيم يستأنف نشاطه الفني بعد وعكته الصحية
  • هل يضلُّ الإنسان نفسه أم يُكتب عليه الضلال جبراً!؟
  • لهذا السبب.. هبة مجدي تتصدر التريند
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى أمام محكمة الأسرة بعد 34 عام زواج.. تعرف على السبب
  • محمد رحيم يحتفل بعيد ميلاد ابنته ماس
  • المايو.. أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء عطلتها الصيفية