تشارك الفنانة أسماء جلال في فيلم "آل شنب" للمخرجة آيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، المقامة في الفترة من 13 لـ 20 أكتوبر المقبل.

 

ما هي تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم “آل شنب”؟ 

 

تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، التي تجسد دورها الفنانة ليلى علوي، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

من هم أبطال فيلم آل شنب؟ 

 

يعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي يوم 19 أكتوبر المقبل. وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين، ومن بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.

 

ما هي آخر أعمال أسماء جلال؟ 

 

يذكر أنه يُعرض لأسماء جلال حاليًا في السينمات فيلم الدراما الاجتماعية الكوميدية "وش في وش"، من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وغيرهم من النجوم، من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي أسماء جلال فی آل شنب

إقرأ أيضاً:

عبيد بن مبارك.. أول مشاركة رسمية خارجية

تونسبيرج (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة محمد حارب مشرفاً لرابع جولات مونديال الزوارق الكهربائية علياء عبدالسلام «أول إماراتية» تشارك في «الفورمولا- 4»

أكمل عبيد بن مبارك تجهيزاته الفنية والبدنية، لخوض منافسات الزوارق السريعة «الفورمولا-4» التي تنطلق اليوم وتستمر إلى الأحد، ضمن مهرجان تونسبيرج البحري في النرويج، والذي يشهد عدداً من السباقات، من بينها الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-2».
ويخوض البطل الصاعد في عالم سباقات الزوارق السريعة، أول مشاركة رسمية خارج الدولة، بعد تألقه اللافت على الساحة المحلية في بطولة الإمارات للزوارق السريعة «الفورمولا-4» 2023-2024، حيث حقق المركز الثاني في أول مشاركة له في جولة أبوظبي خلال ديسمبر الماضي، وعانق بعدها المركز الأول، في ثاني ظهور بالشارقة، خلال فبراير الماضي، ليؤكد موهبته الفذة وقدراته العالية التي حفزته لخوض التحدي جديد في المحافل العالمية والدولية من أجل تحقيق النجاحات ورفع علم الدولة.
وأنهى عبيد كافة التجهيزات لخوض مراحل المهرجان النرويجي المرتقب في الساعات القادمة، حيث اختبر جاهزية زورقه رقم 7 الذي يحمل اسم «مبارك مارين» على المياه النرويجية، وأطمأن على الترتيبات، ومن بينها اختيار المراوح المناسبة لخوض مراحل الحدث التي تبدأ اليوم بالتجارب، وتستمر السبت والأحد بالسباقات الرسمية من 4 جولات، ليتحدد بعد نهايتها بطولة المهرجان.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • عبيد بن مبارك.. أول مشاركة رسمية خارجية
  • عايدة رياض تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان
  • ليلى علوي تحافظ على تصدرها المركز الرابع في شباك التذاكر
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال في آخر يوم عرض بالسينمات؟
  • عايدة رياض تواصل تصوير مشاهدها في "مطعم الحبايب"
  • بعد السرب عمل سينمائي جديد في انتظار السقا | تفاصيل
  • منعني من تصوير المال والبنون.. عايدة رياض تتحدث عن غيرة محرم فؤاد
  • هيدي كرم تكشف عن تعاونها مع ليلى علوي في فيلم "جوازة توكسيك"
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينما