بريطانيا ستوجه الى خمسة بلغاريين تهمة التجسس لحساب روسيا (النيابة)

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

اعلانشارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءة بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال عاجل. قتيلان في ضربات روسية على خيرسون وموسكو تعلن إسقاط 19 مسيّرة عاجل.

انتهاء الجولة الاولى من المباحثات بين أذربيجان وأرمن ناغورني قره باغ شاهد: أفعى مجلجلة تلدغ موظفة توصيل طلبات تابعة لأمازون أثناء تسليمها طردًا في فلوريدا الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. منظمة الدولية للهجرة: فيضانات ليبيا أدت إلى نزوح أكثر من 43 ألف شخص يعرض الآن Next الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 يعرض الآن Next عاجل. قتيلان في ضربات روسية على خيرسون وموسكو تعلن إسقاط 19 مسيّرة يعرض الآن Next عاجل. انتهاء الجولة الاولى من المباحثات بين أذربيجان وأرمن ناغورني قره باغ يعرض الآن Next شاهد: 4 قتلى و5 جرحى في انفجار غاز في رومانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا إسرائيل جو بايدن بريطانيا السعودية ألمانيا ليبيا تطبيع العلاقات الملك تشارلز الثالث فولوديمير زيلينسكي محمد بن سلمان Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا إسرائيل جو بايدن بريطانيا السعودية ألمانيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار فرنسا إسرائيل جو بايدن بريطانيا السعودية ألمانيا ليبيا تطبيع العلاقات الملك تشارلز الثالث فولوديمير زيلينسكي محمد بن سلمان فرنسا إسرائيل جو بايدن بريطانيا السعودية ألمانيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره

أثارت قصة موت معلم مدرسة قهراً بعد مشادة مع مدير الإدارة في محافظة المنيا المصرية، حزناً وتعاطفاً شديداً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسرعان ما تحركت النيابة المصرية مع ردود الفعل الغاضبة من الكثيرين.

وطالب عضو مجلس النواب إيهاب رمزي، من وزارة التربية والتعليم المسؤولة سرعة التحقيق في الواقعة، وتطبيق القانون ضد مرتكبها. 
وأكد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار الواقعة، ونعى رمزي، في بيان له اليوم الثلاثاء، المعلمَ الراحل.
وتعود تفاصيل الواقعة، لحدوث مشادة كلامية بين المعلم الراحل ومدير الإدارة التعليمية بدير مواس، الذي قرر عودته إلى العمل كمدرس إعدادي فقط في مدرسة نائية مع توجيه الإهانة الشديدة له أمام زملائه، وذلك خلال انعقاد اجتماع رسمي للإدارة.
والمعلم المتوفى كان يشغل منصب مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس، وبحسب شهود عيان للواقعة لم يتحمل المعلم إهانته أمام زملائه، وعلى الفور توفي متأثراً بأزمة قلبية حادة، وفقاً لرواية زملائه الذين حضروا الواقعة، حسبما تداولته وسائل الإعلام المحلية. 

مقالات مشابهة

  • خمسة متدربين عرب لدورة سينوغرافيا في الصين
  • في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • بريطانيا تدعو الناتو لتعزيز دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا
  • قلق أمريكي وبريطاني متصاعد من تطور علاقات روسيا مع الصين وإيران
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهمين بـ "أحداث عنف عابدين" وبراءتهما من تهمة القتل والشروع فيه
  • هؤلاء القتلة يتجولون أحراراً في بريطانيا رغم جرائمهم المروعة
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا
  • ‏صحيفة "التايمز": بريطانيا لن تسمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ بعيدة المدى ضد أهداف في روسيا دون موافقة الولايات المتحدة