ظهر مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، وكأنه مكتئب عندما شاهد هدف الفوز الذي سجله النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في الرمق الأخير لريال مدريد في شباك أونيون برلين بدوري أبطال أوروبا.

وكان أونيون برلين في طريقه إلى انتزاع نقطة تاريخية في أول مشاركة له في المسابقة القارية العريقة، لكن بيلينغهام اقتنص هدف الفوز للنادي الملكي (1-0) صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب (14) في الدقيقة الرابعة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

إقرأ المزيد بهدف "قاتل".. بيلينغهام ينقذ ريال مدريد من كمين أونيون برلين

وكان ليفربول حريصا على التعاقد مع بيلينغهام البالغ من العمر 20 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن كلوب قرر الانسحاب من الصفقة بسبب رسوم الانتقال الباهظة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليفربول ضد مضيفه لاسك لينز النمساوي المقررة مساء اليوم الخميس لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي، عرض على كلوب مقطع فيديو لهدف بيلينغهام "القاتل" لصالح ريال مدريد في شباك أونيون برلين.

Quand Jurgen Klopp voit que le Real Madrid s’impose dans les dernières secondes du match grâce à Jude Bellingham

pic.twitter.com/n83bVUJggm

— France RMCF (@FranceRMCF) September 21, 2023

وبدا مدرب "الريدز" مكتئبا بعض الشيء، وهو يضحك بهدوء بينما يتمتم: "بيلينغهام"، قبل أن يهز رأسه بابتسامة.

Klopp reacting to Jude Bellingham’s goal for Real Madrid in his press conference yesterday. pic.twitter.com/8ogez7msdc

— Anfield Edition (@AnfieldEdition) September 21, 2023

ولم يتضح من خلال الفيديو ما إذا كان كلوب سعيدا فقط من أجل بيلينغهام المتألق منذ انضمامه لريال مدريد في الميركاتو الصيفي الأخير، أو إذا كان يكافح لإخفاء خيبة أمله لأن النجم الإنجليزي لم يوقع لليفربول.

وكان هدف بيلينغهام في شباك أونيون برلين السادس للنجم الإنجليزي في ست مباريات بألوان ريال مدريد في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى صفوفه قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب شبكة "أوبتا" المختصة في إحصائيات كرة القدم، فقد أصبح بيلينغهام رابع لاعب يسجل في أول مباراة له بقميص ريال مدريد في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال بالقرن 21 بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2009، والإسباني إيسكو في 2013، ومواطنه ماركو أسينسيو في 2016.

المصدر:sportbible + "أوبتا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ريال مدريد ليفربول يورغن كلوب أونیون برلین مدرید فی فی شباک

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي

نواف السالم

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة غدا الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكشفت شبكة “ريليفو” الإسبانية، عن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، مشيرة إلى أنه أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة اسابيع، مضيفة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وذكر “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي البالغ من العمر 25 عام، لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان من العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، بعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • شاهد| الهلال يمطر شباك الشرطة العراقي بخماسية في النخبة الآسيوية
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • "ديربي مدريد".. شغب وتوقف وتعادل في الوقت القاتل
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي