مودية(عدن الغد)خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية، الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الخميس، برفقة رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال الأستاذ محمد الذباح، بزيارة تفقدية لروضة 18 أغسطس للاطلاع على سير العملية التعليمية وكيفية استيعاب الأطفال للعام 2023-2024م وكان في استقبالهم إدارة الروضة.

وخلال الزيارة عقد مدير مكتب التربية والتعليم والوفد المرافق له اجتماع مع إدارة الروضة للإطلاع على احتياجاتها والصعوبات الني تواجه عملها.

بعد ذلك طاف مدير مكتب التربية والوفد المرافق له بالشعب التعليمية للأطفال ممثلة بالكبرى ثم الوسطى ثم الصغرى.

ووجه الوفد الزائر للروضة رسالة مناشدة لمدير عام المديرية الشيخ سمير الحييد وكذا المنظمات الدولية ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي للنظر لهذه الروضة العريقة واعطائها حقها لما تقوم به من عمل جبار في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

الجدير بالذكر أن روضة 18 أغسطس تحوي ما يقارب أكثر من 400 طفل وطفلة، والعمل فيها يسير على أكمل وجه من خلال التقويم وتعديل السلوك والتوجيه الصحيح للأطفال، علما أن هذه الروضة تفتقد لبعض المعوقات ومنها المربيات، وهي قائمة على أكثر من 16 متطوعة يقمن بالعمل على اكمل وجه إضافة إلى المعلمات الأساسيات الموجودات في الروضة ومع ذلك فهي تحتاج للدعم من خلال توظيف مربيات وترميم الممرات والسقوف وطاقة شمسية وجهاز حاسوب وطابعة.

رافقهم في الزيارة كلا من رئيس قسم الأحصاء أ. محمد القمادي ورئيس قسم التعليم التعويضي أ. الخضر الحداد ورئيس فريق التوجي أ. محمد سميح.


#الإعلام_التربوي_مودية

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات"
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي