بوابة الوفد:
2024-09-09@11:58:14 GMT

السجن 3 سنوات لتاجر الحشيش في مدينة نصر

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة متهم بالسجن 3 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه، لأحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في مدينة نصر.

اقرأ أيضاً: صحفي حلوان يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء عليه

صحفي حلوان يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء عليه رجل يتخلص من زوجته "دهسًا".

. تفاصيل صادمة


 

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمانه سر محمد طه.

وأسند أمر الإحالة، للمتهم محمد ك.، لأنه في ٢٠٢٣/١/٢٤ -بدائرة قسم ثان مدينة نصر، محافظة القاهرة، أحرز بقصد الاتجار أقراص مخدرة (الكلونازيبام) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح أبيض (كتر) بدون ترخيص بحيازته أو إحرازه وقد أحيل المتهم إلى هذه المحكمة لمحاكمته طبقا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة، كما، أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر (الحشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً

وكشف امر الإحالة، أنه ورودت معلومات لمجري التحريات، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر، كان مفادها إحراز المنهم محمد ك، مواداً مخدرة،" الحشيش"، فإنتقل إلى حيث أيقن تواجده فأبصره بالطريق العام متلقياً لرؤيته علبة سجائر بها عدد ٨ قطع لجوهر الحشيش المخدر وعدد ٦ أقراص لعقار الكلونازيبام المخدر وسلاح أبيض (كتر) أحرز الجوهر والعقار المخدرين بغير قصد الإتجار أو التعاطى أو الإستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانوناً والسلاح الأبيض بدون مسوغ قانوني فقام بضبطه

وأكد، مجري التحريات، بورود معلومات إليه مفادها إحراز المتهم مواداً مخدرة، "الحشيش،"فإنتقل إلى حيث أيقن تواجده فأبصره بالطريق العام، لرؤيته علبة سجائر بها عدد ٨ قطع لمادة سمراء تشبه جوهر الحشيش المخدر وعدد ٦ أقراص تشبه عقار الكلونازيبام المخدر وسلاح أبيض (كثر ) ، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحراز الجوهر والعقار المخدرين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً والسلاح الأبيض بدون مسوغ قانوني.

 و ثبت بتقرير المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعى أن القطع المضبوطة كلا منهن لمادة سمراء اللون ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنوا قائماً ٣,٦٦ جراماً : (٢) الأقراص المضبوطة لعقار الكلونازيبام المخدر أحد مشتقات البنزوديازيين المخدر المدرج بالجدول الثالث من قانون المخدرات وحيث أنه بسؤال المتهم بالتحقيقات أنكر ما أسند إليه وبجلسة المحاكمة مثل واعتصم بالإنكار والدفاع الحاضر معه شرح ظروف الدعوى والتمس القضاء بالبراءة إستناداً لبطلان القبض والتفتيش الإنتقاء حالة التليس وكيدية الإتهام وتلفيقه وعدم معقولية تصوير حدوث الواقعة وإنقطاع صلة المتهم بالمضبوطات وانفراد رجل الضبط بالشهادة ؛ وقدم حافظة مستندات طالعتها المحكمة عن بصر وبصيرة وألمت بها إلماماً تاماً. 

وحملت، القضية رقم ۳۳۹ لسنة ۲۰۲۳ جنايات ثان مدينة نصر، والمقيدة برقم ٤٣١ لسنة ٢٠٢٣ كلي القاهرة الجديدة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمانه سر محمد طه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 13 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (13) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك 6 فرق و100 لاعب في انطلاقة بطولة الجوف للكريكت 7 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءً في اليوم الثامن من مهرجان ولي العهد للهجن.. “صمت” .. التوقيت الأفضل في يوم الجذاع 7 سبتمبر 2024 - 7:37 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 7:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة عسير7 سبتمبر 2024 - 7:28 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 7:12 مساءًفلكية جدة: تقابل كوكب زحل مع الشمس .. غداً أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءًحلوة الجوف .. علاقة وثيقة بين الإنسان والتمور تمتد عبر الأجيال أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 6:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءًالأخضر يكشف عن تشخيص إصابة متعب الحربي7 سبتمبر 2024 - 7:28 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر7 سبتمبر 2024 - 7:12 مساءًفلكية جدة: تقابل كوكب زحل مع الشمس .. غداً7 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءًحلوة الجوف .. علاقة وثيقة بين الإنسان والتمور تمتد عبر الأجيال7 سبتمبر 2024 - 6:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك7 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءًالأخضر يكشف عن تشخيص إصابة متعب الحربي 6 فرق و100 لاعب في انطلاقة بطولة الجوف للكريكت 6 فرق و100 لاعب في انطلاقة بطولة الجوف للكريكت تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بالنزهة
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 13 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • المشدد 6 سنوات لطالب لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بكرداسة
  • إحباط تهريب 13 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك
  • جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القات
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر