دبي-الوطن
كرم سعادة اللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بردبي، الملازم سعيد محمد علي، الذي يعمل في الإدارة العامة للدفاع المدني، تقديراً لأمانته وحرصه على تسليم مبلغ مالي عثر عليه في منطقة الاختصاص.
وأشاد اللواء عبد الله المعصم بأمانة الملازم سعيد محمد علي والتي تجسد القيم النبيلة لشعب الإمارات التي نفخر بها في مجتمعنا، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.


وقدم اللواء عبد الله المعصم شهادة شكر وتقدير للملازم سعيد محمد، لأمانته وحسن تصرفه، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون، والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع، ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

ومن جانبه أعرب الملازم سعيد محمد علي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أنه حافز له، وللجميع بأهمية التعاون مع الأجهزة الشرطية لخدمة المجتمع، وتعزيز استقراره.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: سعید محمد

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من الدفاع المدني لهؤلاء

حذرت المديرية العام للدفاع المدني من خطر الغرق ونبهت أصحاب المراكب، من سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والتيارات المائية.

وقالت في بيان: "نظراً لما يشهده الشاطئ اللبناني اليوم من ارتفاع الأمواج تزامناً مع سرعة الرياح ونشاط في حركة التيارات البحرية بتأثير من تسارع حركة المد والجزر، فإن المديرية العامة للدفاع المدني تلفت انتباه روّاد الشاطئ لممارسة رياضة السباحة الى ضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة عند التوجه إلى البحر، تفادياً لتعرضهم لخطر الغرق".

أضافت: "توازياً تحذر هواة الرياضات المائية والتحليق الشراعي Paragliding الى الامتناع عن ممارسة أي نشاط في هذه الأجواء المناخية الغير مستقرة. كما تنبّه صيادي الأسماك وأصحاب المراكب السياحية المركونة في الموانئ الى ضرورة التحقق من ثبات الحبال التي تربطها بالميناء".

وختمت: "كما تذكر المواطنين والمقيمين والسائحين بالاتصال على الرقم ١٢٥ لطلب المساعدة عند الضرورة".    

مقالات مشابهة

  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • اختتام دورة علوم الدفاع المدني التأسيسية
  • تقديم وظائف الدفاع المدني من جدارات
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • تحذير عاجل من الدفاع المدني لهؤلاء
  • وزير الدفاع اللواء العاطفي يتوعد الأعداء بمفاجآت مؤثرة ومزلزلة
  • الدفاع المدني ينقذ شخصاً تعرض للسقوط في الموجب
  • الدفاع المدني يكافح حريقاً كبيراً في مخزن للأجهزة المنزلية بالبصرة