بوابة الوفد:
2024-07-08@23:05:40 GMT

تشكيل فيوتشر الرسمي لمواجهة فاركو في الدوري

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مودرن فيوتشر بقيادة ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني، عن تشكيل فريقه لمواجهة فاركو، والتي ستنطلق بعد قليل على ستاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وضم تشكيل فيوتشر لمواجهة فاركو بافتتاح مسابقة الدوري المصري كل من:

 

حراسة المرمى : محمود جنش

 

خط الدفاع: باسم علي - و محمود رزق - و خالد رضا - و عمر كمال عبد الواحد.

 

خط الوسط: غنام محمد - و بابا توندي بيليو - و ناصر ماهر - و درامي كيجالي -  و عبد الكبير الوادي.

 

خط الهجوم : أحمد عاطف.

 

و يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود حمدي و مروان محسن و أحمد رفعت و طارق طه و محمد نصير و محمد فاروق و عمر السعيد و علي زعزع و محمد ربيعه.

 

و يسعى فريق فيوتشر إلى الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي بعدما انهى الموسم بين الكبار محتلا المركز الرابع برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

 

بينما يسعى فيوتشر إلى تعزيز تواجده في الدوري المصري والذي أثبت كفاءة كبيرة في أول ظهور له بالموسم الماضي حيث احتل المركز التاسع برصيد 42 نقطة متفوقا على فرق عريقة مثل الإسماعيلي وسموحة والداخلية وغزل المحلة.

 

موعد مباراة فاركو وفيوتشر في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فاركو وفيوتشر اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة فاركو وفيوتشر 

وتذاع مباراة فاركو وفيوتشر حصريا عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمنافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

 

محمود ناجي حكما لمباراة فاركو وفيوتشر في الدوري

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة فاركو وفيوتشر، ضمن لقاءات الدوري الممتاز. و الذي يضم كل من: محمود ناجي حكمًا للساحة  ويعاونه هشام الدسوقي مساعدا أول، ومحمد عاطف زناري مساعدا ثان، و السيد منير حكما راب، وأحمد الغندور وأحمد حمدي للفار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي فاركو لمواجهة نظيره فريق الداخلية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري الممتاز

من المقرر أن يواجه فريق فاركو نظيره فريق الداخلية، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب حرس الحدود. 

وسوف تذاع مباراة فاركو أمام نظيره فريق الداخلية، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

ترتيب فاركو والداخلية في جدول الدوري الممتاز 

يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الفريق البرتقالي الخسارة في 13 مباراة. 

 

على الناحية الأخرى يحتل فريق الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 16 مباراة.

 

حكام مباراة فاركو والداخلية

ومن المنتظر أن يدير لقاء فاركو والداخلية المحدد له الرابعة عصرا على ستاد حرس الحدود، الحكم وائل فرحان ويعاونه سامي هلهل ومحمد عاطف الزناري وأحمد حمدي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم محمد الشناوي ويعاونه محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • فاركو يهزم الداخلية ويخطف 3 نقاط غالية في الدوري المصري
  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الزمالك
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري