أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون أن الاستثمار يمثل حجر الزاوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، ويساهم في خلق فرص عمل للشباب .


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم/ الخميس / بالمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس مجلس الأعمال المصري اليابانى ورئيس مجلس إدارة مجموعة العربي والوفد المرافق له ، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات المستمرة مع المستثمرين لتبادل الرؤى وتقديم الدعم اللازم لإقامة مشروعات على أرض المحافظة .


وأوضح أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والاستثمارية علي بعض الأراضي والأصول غير المستغلة على النظم الحديثة لتعظيم الاستفادة من الموارد الذاتية للمحافظة بما يعود بالنفع على المواطنين في ضوء توجيهات ورؤية القيادة السياسية ووفقا لاستراتيجية التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة .


ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بتقديم الدعم الكامل وإزالة المعوقات لمجموعة "العربي" كونها أحد أهم الكيانات الصناعية الكبرى والرائدة في مجال الصناعة لإحداث تنمية شاملة بما يعود بالنفع العام على مواطني المحافظة.


من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي المهندس إبراهيم العربي بجهود المحافظ في دعم المستثمرين وتقديم التسهيلات اللازمة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لدفع عجلة الاستثمار بالمحافظة ، مؤكداً استمرار التعاون مع الجهاز التنفيذي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمشاركة في عملية البناء والتنمية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم: الولاية مهتمة للغاية باستدامة عمل التكايا وتقديم الدعم لها
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجاري المائية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • عضو في مجلس ذي قار:المحافظ فاسد ويجب استجوابه
  • محافظ الجيزة: تقييم أداء رؤساء الأحياء والمراكز في ملف التصالح ونسب الإنجاز
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان
  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • محافظ المنوفية يتفقد تطوير حديقة "تحيا مصر" لتكون متنفسًا لأهالي قويسنا
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة