تواصل نيابة منشأة ناصر الجزئية، التحقيق في واقعة وفاة شخص تناول ماء النار، وإصابة طفليه بعد  رشهم بذات المادة الحارقة، بسبب خلافات مع زوجته.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للطفلين، واستدعاء الأم لسؤالها حول الواقعة.

تبين من الكشف الاولى علي المتوفي، أن الوفاة نتيجة توغل مادة كاوية داخل الجسم مما ادى الي حروق في الاعضاء الحيوية، أدت إلي الوفاة، وكانت النيابة قد أمرت بدفن جثة المتوفي عقب انتهاء الكشف الطبي، وتسليمه لذويه.

وأقدم عامل ورشة، على إحراق أبنائه بمادة كاوية "مياه النار"، ثم تخلص من حياته بشرب ماء النار بعد رفع زوجته دعوى خلع ونفقة عليه.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بوجود متوفي ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياة النار، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.

وأضافت التحريات أنه فى يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهما بحروق، وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة مما تسبب فى احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستعلام عن الحالة الصحية التحقيق في واقعة الحالة الصحية إصابة طفل الكشف الطبي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية

تباشر نيابة الدخيلة في محافظة الإسكندرية، التحقيق في واقعة شروع مقاول في قتل زوجته بإطلاق رصاصتين عليها من سلاح ناري، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة الدخيلة إخطارًا من مستشفي العجمي العام بوصول ربة منزل مصابة بطلق ناري وحالتها مستقرة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى لكشف تفاصيل الواقعة.

وتبين من الفحص وجود المدعوة "ج.أ.م." 49 سنة، ربة منزل، مقيمة شارع السلام بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، مصابة بإدعاء طلق ناري بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى، وبسؤالها، أكدت علي حدوث مشادة كلامية بينها وزوجها المدعو "ح.م.ع." 49 سنة، مقاول نقل، مقيم بذات العنوان تطورت إلى مشاجرة أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهما.

وأضافت المجني عليها، أن زوجها قام على إثرها بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري خاصته "طبنجة مرخصة، وأنه ارتكب الواقعة انتقامًا منها، لوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده ورفضها التصالح وفر هاربًا عقب ارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم وإلغاء الترخيص له بحمل وإحراز السلاح وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبر
  • حبس تشكيل عصابي بتهمة حيازة مواد مخدرة بمدينة السلام
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية