صراحة نيوز – أكد وزير الداخلية مازن الفراية أن التعامل مع المخدرات، أبرز المشكلات التي يتعامل معها الأردن، خصوصا مع الحدود السورية.

وعرج الفراية خلال لقائه مع عدد أبناء محافظة الطفيلة الخميس، على الأحزاب السياسية، قائلا ” لا مساءلة أمنيه للانتساب للأحزاب، عبر الضمانات المقدمة من الحكومة”.

وقال أثناء زيارته المجلس الأمني و التنفيذي في المحافظة، في وقت سابق الخميس إن الأردن دولة جاذبة، ويتمتع ببيئة آمنة للاستثمار والإقامة، من خلال الإجراءات الحكومية المتبعة التي من شأنها النهوض بالاقتصاد.

وأضاف أن هناك 402 مستثمرًا حصلوا على الجنسية الأردنية، الأمر الذي يعني أهمية الاستثمار في الأردن كونه يتمتع باميتازات حكومية مهمة، وبيئة خصبة للاستثمار.

تطمينات حكومية

وفي سياق منفصل، كان رئيس الوزراء بشر الخصاونة طمأن في وقت سابق الشباب بخصوص الأحزاب، قائلا” الحكومة تضمن عدم تعرض أي شاب أو شابة للمضايقة بسبب انتظامهم في العمل الحزبي”.

وأوضح الخصاونة أن منظومة التحديث السياسي تضمنت حوافز تشجيعية للشباب والمرأة للمشاركة في العمل الحزبي باشتراط نسبة 20% لكلِ منهما في تشكيل الأحزاب وضمان مواقع قيادية لهم فيها.
وبين أن نظام ممارسة العمل الحزبي في الجامعات يكسر المحظورات المتعلقة بتخوف الشباب وعزوفهم عن العمل الحزبي.

وراهن الخصاونة على فئة الشباب في التحديث المنشود، وتقديم نموذج حيوي في مئوية الدولة الثانية بدلالة امتداد الجامعات والبنى التحتية ونسب الإنجاز التي تحققت وخاصة بنسب محو الأمية في المئوية الأولى.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة العمل الحزبی

إقرأ أيضاً:

مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين

دشنت بمارب فعالية رمزية بالعيد الـ 62 لثورة ال 26 من سبتمبر المجيدتحت عنوان مارد الجمهورية .

وقال مستشاروزارة الشباب والرياضة داوود علوه ان هذا التدشين اليوم هو لاطلاق مسمى مارد الجمهورية على هذه الدبابة رفيقة العظيم عبدالرب الشدادي الذي سميت هذه الجولة باسمه وهي الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين في عدد من مواقع العزة والكرامة 

 

واضافه علوه ان هذه الدبابة ستكون هي مارد الجمهورية التي ستصل بدلا عن مارد الثورة التي حاول الانقلابين الحوثين محوها من ذاكرة اليمنين دون جدوى كونها متجذرة في وجدانهم للأبد وإن هم أخفوا مارد الثورة فقد أتيناهم بمارد الجمهورية وسنأتيهم ايضا بمارد العلم وغيرها من الرموز ذات الدلاله النضالية والثورية 

 

واشار علوه ان الشباب المتواجد اليوم ومن كل المحافظات هنا لاطلاق هذا المسمى على الدبابة التي نصبت فوهاتها باتجاه صنعاء ستكون هي من تدك قصور المجرمين الطغاة الذين يحاولون دون جدوة محو جمهوريتنا 

وعبر المشاركون في الاحتفائيه عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة، مؤكدين على استمرارهم المضي قدما على نهج ومكتسبات ثورة 26 سبتمبر الخالدة والقضاء على أحفاد الإمامة.

مقالات مشابهة

  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه
  • مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد مقر المكافحة بمنطقة عسير وفروعها
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة
  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • ياسين: لا يمكن لبلد أن يتعامل مع تهجير ربع سكانه مهما كان مستقراً
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"