الوطن:
2024-06-30@02:21:03 GMT

برنامج معكم منى الشاذلي ينتقل إلى قناة ON في أكتوبر

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

برنامج معكم منى الشاذلي ينتقل إلى قناة ON في أكتوبر

حصلت قنوات ON TV على حق عرض برنامج معكم منى الشاذلي على شاشتها، في إطار خطة التطوير البرامجي والخرائط التي تنفذها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

برنامج معكم منى الشاذلي على on بدلا من cbc

وينتهي بث برنامج معكم منى الشاذلي، على شاشة قناة CBC في سبتمبر الجاري، المقرر أن يبدأ موسمه الجديد على شاشة قناة ON TV مع بداية أكتوبر المقبل.

نجاح برنامج معكم منى الشاذلي

وحقق برنامج معكم منى الشاذلي عبر 10 سنوات على قناة cbc نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية، والانتقال إلى ON TV سيكون استمرارًا لصيغته الناجحة التي تحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي.

يذكر أنّ فقرات البرنامج تتنوع بين الإنسانية والثقافية والاجتماعية والفنية، وحصد العديد من الجوائز والتكريمات كأفضل برنامج في عدد كبير من بلدان العالم العربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منى الشاذلي برنامج معكم منى الشاذلي قناة cbc قناة on

إقرأ أيضاً:

أستاذ الإدارة يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

علق الدكتور أيمن غنيم، أستاذ الإدارة بالجامعة الأمريكية على استضافة القاهرة مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يومى 29 و30 يونيو2024، والذي يُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج

وقال أيمن غنيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد،إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي في وقت مهم للغاية، خاصة بعد التدفقات المالية التي حصلت عليها مصر سواء من صفقة رأس الحكمة أو الاتفاق مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض، بالإضافة إلى الدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي.

مصر حريصة للاستفادة من كل التدفقات المالية

وتابع: مصر حريصة للاستفادة من كل التدفقات المالية، وتحويل الاقتصاد الإنتاجي لاقتصاد خدمي، وذلك من خلال إتاحة الفرص الاستثمارية لكافة الشركاء.

وأكمل: مصر تسعى للتخلص من الاقتصادي الريعي القائم على عوائد المصريين من الخارج أو عوائد قناة السويس، والاعتماد على اقتصاد إنتاجي قائم حلول وسبل متعددة تساعد على نجاح الاقتصاد المصري.

نجاح الاقتصاد الإنتاجي

وأوضح غنيم، أن هناك العديد من العوامل التي تساعد على نجاح الاقتصاد الإنتاجي من خلال توافر البنية التحتية واهتمام الدولة بالتعليم والصحة وتطوير شبكة النقل والطرق، مشيرًا إلى أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعد فرصة لخلق مؤشر تنافسي من خلال تسويق الإمكانيات الخاصة بالدولة المصرية.

وأشار أيمن غنيم إلى أن هناك محاولات جادة تسعى القيادة السياسية لتسويق الإمكانيات المصرية في كافة المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية التي تهدف لجذب المستثمرين وفتح آفاق اقتصادية جديدة من خلال إتباع الوسائل المتفق عليها.

 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • أستاذ الإدارة يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • تفشي حمى غرب النيل في إسرائيل: تفاصيل وأعراض
  • مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر