شفق نيوز:
2024-10-03@09:42:00 GMT

وزارة البيشمركة تعلن ترفيع نحو 6000 من مراتبها

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

وزارة البيشمركة تعلن ترفيع نحو 6000 من مراتبها

شفق نيوز/ أفادت رئاسة أركان وزارة شؤون البيشمركة، يوم الخميس، بترقية نحو 6000 من مراتبها.

وذكرت رئاسة الأركان في بيان اليوم، أنه بناء على أمر الوزارة المرقم 19026، تم الانتهاء من جدول أيلول/ سبتمبر 2023 الخاص بترقية الرتب والبيشمركة التابعة لوزارة البيشمركة، حيث تمت ترقية 5969 من المراتب والبيشمركة.

وكانت وزارة البيشمركة، قد أعلنت في شهر تموز مم العام 2022 موافقة رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، ورئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني، على ترفيع درجات مراتب البيشمركة لعامين.

وقالت الوزارة ببيان في حينها، انه وبعد سلك الطرق القانونية والادارية، حصلت الموافقة على ترفيع درجات ومراتب قوات البيشمركة لعامي 2018 و2019 مع المستحقات المالية، وقد وقعّ رئيس أركان وزارة البيشمركة الفريق الركن عيسى عوزير، عليها لانهاء الاجراءات الادراية بهذا الشأن.

وقال عوزير في البيان، انه جرى العمل على اكمال قوائم 2018 و2019 لوحدات 70 و80 في وزارة البيشمركة، لافتا الى ان ترفيع درجات ضباط هذه الوحدات سيتم اصداره في اقرب وقت.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي وزارة البيشمركة ضباط ترقية

إقرأ أيضاً:

مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء

صدر مرسوم أميري بترقية العميد حقوقي فيصل خالد المكراد إلى رتبة لواء حقوقي في قوة الشرطة وتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية، كما صدر مرسوم أميري بترقية العميد إطفاء طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء العام.

المصدر كونا الوسومقوة الإطفاء مرسوم أميري

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تكشف تفاصيل درجات الواجب المنزلي والتقييم لصفوف النقل
  • الزراعة تعلن عن تعويضات لخسائر مربي الحيوانات وخطط للسيطرة على الأمراض
  • اللواء أركان حرب حمدي بخيت: إسرائيل لم تعلن حتى اللحظة عن خسائرها في حرب أكتوبر (حوار)
  • “الموارد البشرية” تعلن آلية رفع الدعاوى المتعلقة بخلافات العمالة المنزلية
  • درجات الحضور والسلوك لطلاب صفوف النقل الترم الأول.. احذر الغياب
  • وزارة الصحة تعلن الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية
  • بالتزامن مع التصعيد على الجبهة اللبنانية.. يوم دام في غزة
  • وزارة العمل تتابع سير العمل وخدمة المواطنين في الدقهلية
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء