المكلا(عدن الغد)خاص:

شهد وكيل محافظة حضرموت المساعد، الأستاذ فهمي باضاوي، مراسيم توقيع تمويل وتوريد احتياجات جمعية الطموح للمعاقات، ومؤسسة حضرموت للتوحد، برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت، الأستاذ مبخوت بن ماضي، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وتمويل وتنفيذ مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية.

وأكد الوكيل باضاوي، أن توقيع العقود سيكون لها انعكاسات وأثر كبير للجهات المستفيدة بساحل حضرموت لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر تمويل وتوريد احتياجاتهم من معدات ووسائل تعليمية لتهيئة البيئة التعليمية لهم، متقدمًا بالشكر والتقدير لقيادة مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، متمثلة في رئيسها الأستاذ سالم بن دحيم".

وأشار رئيس مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، الأستاذ سالم بن دحيم، بأنه سيتم في منتصف الاسبوع القادم، البدء في تدشين وتسليم احتياجات الجهات المستفيدة، متقدمًا بجزيل الشكر والتقدير للسلطة المحلية، وكذا مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل، متمثًلا في مديرها الاستاذ أحمد باضروس، لتسهيل كافة الصعاب وتذليلها.

وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتوحد، الأستاذ عبدالله باصمد، والمدير التنفيذي لجمعية الطموح للمعاقات، الاستاذة انتصار باشعيبان، عن شكرها العميق لمؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية لدعمها السخي وتيسير عملهم، وكذلك لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة في محافظة حضرموت

المناطق_متابعات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة، وذلك ضمن مشروع رعاية الأيتام في محافظة حضرموت، وذلك بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”.

يأتي ذلك في إطار جهود المملكة ممثلة بالمركز لتعزيز الأمان الاجتماعي والاقتصادي للأيتام، وتحسين تحصيلهم الدراسي، للتخفيف من معاناتهم وتيسير سبل التعليم من خلال عدد من الأنشطة والبرامج التعليمية والمهنية للأيتام وأسرهم في اليمن.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل عمليات الإنزال الجوي للمساعدات الغذائية النوعية على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن 3 سبتمبر 2024 - 10:55 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة للمتضررين من السيول والأمطار في محافظة الحديدة 19 أغسطس 2024 - 1:57 صباحًا

مقالات مشابهة

  • وضع حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مستشفى في سيئون بدعم كويتي
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يتفق مع مؤسسة كير للتنمية على تبادل الخبرات
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة في محافظة حضرموت
  • توقيع اتفاقية مشروع إنشاء طريق وجسر المغسيل
  • القارة والأرخبيل:أسباب توقيع أستراليا وإندونيسيا على اتفاقية تعاون دفاعي جديدة
  • المجلس الرئاسي يناقش مطالب محافظة حضرموت ويؤكد تفهمه لمطالب أبناء المحافظة  
  • بحضور البحسني.. الرئاسي اليمني يبحث تطورات الأوضاع في حضرموت
  • التعليم تعلن توقيع اتفاقية التعاون التقني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي
  • 17 محافظة تحت تأثير فرص هطول الأمطار