السومرية نيوز – محليات

شهدت العاصمة بغداد مؤخراً، حادثة تسليب بشارع مطار المثنى أدت الى مقتل الشاب احمد عمر حاتم الخزعلي، فيما يقول والد الشاب ان الشرطة ادعت عدم وجود كاميرات مراقبة في مكان الحادثة.
  تفاصيل الحادثة
ويقول والد الشاب احمد (من سكنة منطقة الحرية) في حديث للسومرية نيوز، ان "ابنه يعمل سائق تكسي من مواليد 1996، خرج ليلاً للعمل بسبب عدم وجود زحامات مرورية، وفي الساعة الـ 2:45 فجر يوم الثلاثاء 19 أيلول/سبتمبر 2023، اتصلت عليه وقال انه في منطقة العلاوي وعائد الى المنزل"، لافتا الى انه "بعد فترة اتصلت عليه ولم يرد على اتصالاتي المتكررة، ثم تم غلق هاتفه وبعدها فتحه أحد الأشخاص هاتفه وتحدث معه، وقال ان احمد تعرض لحادث سير في شارع مطار المثنى".



ويضيف، انه "عند وصوله الى مكان الحادث وجد ابنه في الشارع مقتولاً، وعند تكشيف الجثة وجد 5 طعنات في جسده"، مشيرا الى انه "بعد فترة تبين ان احمد تعرض للتسليب من قبل مجموعة مجهولة وقاوم معهم ما أدى الى تعرضه لحادث سير في السايد المقابل".

ويتابع والد الشاب احمد، ان الشرطة ادعت عدم وجود كاميرات مراقبة في مكان الحادثة بشارع مطار المثنى بالعاصمة بغداد"، مطالباً الجهات الأمنية المختصة بأخذ الإجراءات اللازمة لمعرفة الجناة واخذ حق ابنه المظلوم".

الفيديو ادناه:





المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: عدم وجود

إقرأ أيضاً:

عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات

أصدرت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة المتهم عمرو خالد محمود محمد بقضية اتهام المقاول الهارب محمد علي بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور وهي الجماعة الإرهابية " الإخوان " في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر ".. 

حيث قضت بمعاقبته بالسجن لمدة خمس سنوات ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة خمس سنوات أخرى تبدأ من انتهاء مدة العقوبة المقضي بها
 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفى. 

والجدير بالذكر أن المتهم المعاد إجراءات محاكمته صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد عن التهم المنسوبة إليه في القضية. 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة المقاول الهارب محمد علي و102 من شركائه في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا والمعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة المختصة. 

وأسندت نيابة امن الدولة العليا للمتهمين بقضية الجوكر تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة إرهابية أنشئت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد، بقصد تكدير السلم العام، في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها 

كما وجهت النيابة  للمتهمين عدة اتهامات وهي الانضمام إلى جماعة إرهابية، ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

وحققت نيابة أمن الدولة العليا مع 12 متهما في القضية، كما أمرت بحبسهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم في القضية، بعدما وجهت إليهم اتهامات بالتواصل مع إحدى القنوات الفضائية الإخوانية؛ لمحاولة إعادة النظام الإخواني للحكم، والتعبير في وقت واحد عن الاحتجاج، وذلك فى محاولة تحريضية منهم للشعب ضد الدولة المصرية.


 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • عاجل.. وضع متهمين بـ "أحداث عنف عابدين" تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة واحدة
  • تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"
  • تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"/عاجل
  • في المحاولة الثانية لاغتيال ترامب.. خريطة توضح مكان وقوع الحادثة
  • الشرطة الأمريكية: لا إصابات في إطلاق نار بالقرب من مكان وجود ترامب بفلوريدا
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر