صدى البلد:
2024-09-19@15:41:51 GMT

فاروق جعفر: نفسي أعمل حضانة فى الزمالك

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

تحدث فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، والمرشح على منصب رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، عن فريق كرة القدم داخل النادي ونتائجه السلبية في الفترة الأخيرة.

وقال فاروق، في تصريحات لبرنامج “كورة في الـ90” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو “9090”: “مش عارف مين بيدير فريق الكرة داخل نادي الزمالك، ويجب أن يكون لجنة تدير ملف الكورة داخل النادي حتى الانتخابات”.

وأضاف: “الزمالك مش فريق كورة بس، ونفسي أعمل حضانة جوه النادي، ونطور بعض الأمور للأعضاء داخل مقر النادي نفسه”.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المومني وأبو صعليك ومفاوضات منزوعة الدسم.. طاقم الأسماء المرشحة لحكومة جعفر حسان الرئيس الجديد بالأردن وسيرتهم الذاتية 

انتهت الانتخابات البرلمانية الأردنية بشكل رسمي منذ أيام قليلة، ووفقاً لما هو متعارف عليه ووفقاً للدستور الأردني فقد تم إقالة الحكومة السابقة وإقالة رئيس مجلس الوزراء السابق، بشر الخصاونة، وفقاً لأمر سامي من العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين، مع الإبقاء على عليهم في مهامهم لحين الإعلان عن أسماء حكومة جعفر حسان رئيس الوزراء الجديد، والذي تم تعيينه يوم الأحد الماضي.

نتائج الانتخابات البرلمانية الأردنية

وفقاً لما أعلنه رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب بالأردن، موسى المعايطة، فقد بلغ عدد المقترعين 1638351 مليون ناخب وناخبة، وجاءت نتائج الانتخابات وفق لما يلي:

17 مقعد حصل عليها حزب جبهة العمل الإسلامي ضمن القوائم العامة. بينما حزب ميثاق حصل على 3 مقاعد بالإضافة إلى مقعد عن الشركس/الشيشاني. أما الحزب الوطني الإسلامي فقد حصل على 3 مقاعد. كما حصل حزب إرادة على 3 مقاعد. تيار الاتحاد الوطني حصل علي مقعدين، بالإضافة إلى مقعد مسيحي. بينما حصل حزب تقدم عل مقعدين، بالإضافة إلى مقعد مسيحي. أحزاب الأرض المباركة، والعمال، ونماء والعمل، وعزم، فحصل كل منها على مقعدين لكل حزب. تعيين جعفر حسان رئيس وزراء الأردن

بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية تم الإعلان عن تعيين جعفر حسان رئيس الوزراء الأردني الجديد، الرئيس المكلف بإنشاء حكومة جديدة من الأحزاب الناجحة بالدورة البرلمانية الأخيرة، ويترقب الجميع الإعلان عن حكومة جعفر حسان الجديدة، الجدير بالذكر أن الرئيس الجديد يمتلك سيرة ذاتية وكفاءة عالية تجعله مؤهل للمنصب الموكل إليه.

حكومة جعفر حسان الجديدة

يطمح رئيس الوزراء الأردني الجديد، الدكتور جعفر حسان، باستقطاب شخصيات محددة وضمها لطاقمه الوزاري، وقد بدأ بالفعل التشاور حول التشكيل مع الأحزاب السياسية، وقد التقى  حسان بممثلي 3 أحزاب كبيرة فقط، وهي إرادة والميثاق وحزب جبهة العمل الإسلامي، واهتم بالإبلاغ بأنه لا يشاور على التشكيل، بمعنى أن الأحزاب ليس لها دور في اختيار أسماء الوزراء،

الأسماء المرشحة لحكومة الدكتور جعفر حسان

نقلاً عن الصحف الرسمية الأردنية، فإن أغلب التقدير أن الرئيس حسان بدأ بالتشاور مع حزبين وسطيين كبيرين فقط، لأنه يرغب بضم بعض الأسماء إلى طاقمه، احيث أنه يرغب  في ضم الدكتور محمد المومني لحكومته وزير للاتصال، وقد كان المومني الوزير الوحيد المحترف الناجح إعلامياً واتصالياً في آخر 10 سنوات، كما أنه من شبه المرجح أن الخبير الاقتصادي البارز الدكتور خير أبو صعليك، صاحب أفضلية في الانضمام للطاقم الاقتصادي في وزارة حسان، علماً بأن أبو صعليك كان قد انضم رسمياً لحزب إرادة قبل فترة وجيزة من الانتخابات فقط.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • السنغالي إبراهيما نداي ينتقل لنادي الحزم السعودي
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • فاروق جعفر: جوميز لا يصلح للزمالك
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب نجله
  • المومني وأبو صعليك ومفاوضات منزوعة الدسم.. طاقم الأسماء المرشحة لحكومة جعفر حسان الرئيس الجديد بالأردن وسيرتهم الذاتية 
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي