كان من المفترض أن يعيش الثنائي البرازيلي نيمار وبرونا حياة سعيدة بعد انتقالهما إلى المملكة العربية السعودية، حيث كانا ينتظران قدوم ابنتهما الأولى معاً.

ومع ذلك انتشر في الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو ظهر خلالها نيمار مع فتاتين مختلفتين في أحد الملاهي الليلية أثناء تواجده في إسبانيا.

وجهت برونا بيانكاردي اتهامات لنيمار، الذي انضم حديثاً إلى نادي الهلال السعودي، وقالت عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “مساء الخير، أنا على علم بما حدث، ومرة أخرى أشعر بخيبة أمل.

ومع ذلك، أنا في المرحلة الأخيرة من الحمل، وتركيزي الوحيد هو ابنتي. هذا هو كل ما أفكر فيه في الوقت الحالي. أشكركم جميعاً على رسائل الحب التي وصلتني”.

هذه ليست المرة الأولى التي يخون فيها نيمار برونا، حيث سامحته في السابق بعدما قدم لها اعتذارًا علنيًا على صفحته الشخصية.

مؤخراُ فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي صديقة لاعب الهلال البرازيلي نيمار، جمهور نادي الهلال بتصرف غير متوقع.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: السعودية برونا زوجة نيمار

إقرأ أيضاً:

«الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لجنة الأندية الأولمبية تناقش توسيع قاعدة ممارسة الرياضة التنافسية «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»


يدشن منتخبا الرجال والسيدات للرجبي، السبت، مشوارهما في البطولة الآسيوية تحت 18 سنة للسباعيات، والتي تقام على مدار يومين بمدينة جوهور باهرو الماليزية، ويدافع «رجبي الإمارات» عن اللقب الآسيوي للشباب والشابات، والذي احتفظ به في 3 نسخ من البطولة، وآخرها العام الماضي في الصين تايبيه.
ويلعب منتخب الشباب بالمجموعة الأولى التي تضم معه الهند وماليزيا وسنغافورة والسعودية، فيما تضم الثانية هونج كونج والصين تايبيه وتايلاند وسيرلانكا وبروناي، ويلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام السعودية، ثم سنغافورة وماليزيا والهند، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي، فيما تقام بطولة الشابات بنظام المجموعة الواحدة، من 6 فرق حيث يلعب منتخبنا مباراته الأولى مع الهند، ثم ماليزيا وتايلاند وهونج كونج وسنغافورة.
ويترأس البعثة محمد سلطان الزعابي، أمين عام الاتحاد، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، ويضم الجهاز الفني للشباب خلدون مليح، وأندرو جونس وجوشوا أيفس، فيما يضم الجهاز الفني للسيدات فيلادلفيا أولاندو، وتارا كوني، وأليكسندرا كوك.

 

مقالات مشابهة

  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • عبدالرحمن بن مساعد: ممكن نشيل نيمار بالصيفية ونخلي لودي؟
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة
  • القبض على 13 يمنيًا في السعودية.. أحدهم تنتظره عقوبة السجن 15 سنة وغرامة مليون ريال.. وهذه تهمته
  • «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»
  • الهلال السوداني يحقق أول انتصار في الدوري الموريتاني
  • حسم مصير نيمار مع الهلال
  • تجديد عقد نيمار.. موقف غامض من الهلال
  • كانسيلو أبلغني أن السعودية «جنة» لأطفاله
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة