#سواليف – خاص

قالت مديرة تربية #وادي_السير #سحر_الوريكات، إن أي سلوك دخيل على المجتمع الأردني مرفوض تماما داخل #المدارس ، جاء ذلك ردا على سؤال لسواليف حول الاجراءات التي ستتخذها المديرية بحق احد #الطلبة والذي اتهم بترويجه للشذوذ الجنسي داخل مدرسة الفاروق في منطقة وادي السير  .

وأضافت وريكات أن التربية قامت بإجراءاتها القانونية لضبط السلوك داخل المدرسة، مشيرة أنه تم تشكيل لجنة تحقيق للتأكد من الموضوع.

وأمس الأربعاء ، اعتصم #طلاب #مدرسةالفاروقالحكومية في منطقة #البيادر اليوم الأربعاء أمام مبنى #مديريةالتربيةوالتعليم (لواء وادي السير) احتجاجا على تواجد #طالبشاذجنسيا في مدرستهم كان التحق بين صفوفهم أخيرا.

مقالات ذات صلة ارتفاع عدد اصابات الكبد الوبائي في جرما 2023/09/21

ومشى عشرات الطلاب إلى مبنى المديرية سيرا على الأقدام قادمين من مدرسة الفاروق الثانوية، التي يتواجد فيها الشاذ، فيما هتفوا أثناء المسيرة بشعارات عدة منها ” لا للشواذ..لا للشواذ”.

وكان هذا الطالب التحق بمدرسة الفاروق أخيرا بعد أن تم نقله “تأديبيا” من #مدرسة_حكومية في منطقة مرج الحمام.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وادي السير المدارس الطلبة طلاب مدرسة مديرية طالب مدرسة حكومية وادی السیر

إقرأ أيضاً:

مقرر أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: السير الذاتية للوزراء تبشر بالأمل

أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، أن السير الذاتية للوزراء بالحكومة الجديدة شيء مفرح، وتبشر بالأمل وتدعو للتفاءل  موضحا أن المهم وما يميز المشهد الآن هو أن التوصيات الصادرة من الحوار الوطني جرى الأخذ بها في التشكيل الوزاري الجديد.

التشكيل الوزاري به كثير من الشباب

وأوضح «محسب»، خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، أن الحكومة الجديدة بها الكثير من الشباب، وهو ما كان أحد مخرجات الحوار الوطني أيضا، لتمكين الشباب الذي لديهم القدرات الكبيرة جدا، مشددًا على أن هناك العديد من المسؤولين على مستوى الوزراء والمحافظين ونوابهم من هيكل الحوار الوطني.

وشدد على أن وزير الاستثمار هو بأعلى كفاءة ومستوى، وهذه الحقبة الوزارية هي استجابة للحوار الوطني والاهتمام بالصناعة أيضًا من مخرجات الحوار الوطني ودمجها، واختيار شخصية الفريق كامل الوزير الذي أنجز في العديد من المجالات، وليس هناك مانع أن يفتح الباب أمامه ليكون وزيرا للصناعة، وهو الذي وطن صناعة القطارات في مصر، مشيرا إلى أنه يجري التركيز على فكرة ضبط الأسواق والأسعار للمواطنين.

مبادرة «ابدأ» مصدر فخر

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مبادرة «ابدأ» مصدر فخر، مشددا على أن تسهيل الإجراءات للشباب سيكون له مردود لبدأ الإنتاج، ويجري التركيز على توسع المبادرة لتشمل الصناعات الكبيرة والضخمة، وهذه العوامل التي ستأخذ مصر مكانتها الطبيعية.

ونوه إلى أن «الحوار الوطني غير شكل مصر اقتصاديا، وأكد أن مصر لها القدرة وجاذبة وفرصة كبيرة للاستثمار، و80% من اتفاقات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي أساسها الحوار الوطني».

مقالات مشابهة

  • تربية ميسان توجه انذاراً الى مصرف الرافدين وتهدد بالغاء العقد بسبب حالات سحب سلفة بدون علم الموظفين
  • بدل الثانوية العامة.. شروط القبول بمدرستي الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام 2024-2025
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • زراعة 55 هكتاراً باليانسون في منطقة الكسوة
  • فوائد تناول الرمان.. أهمها بناء العضلات وعلاج الضعف الجنسي
  • التقديم بـ مدرسة الضبعة النووية 2024-2025.. شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • أوكرانيا تنسحب من حي استراتيجي.. وقتيلان في زابوريجيا
  • مقرر أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: السير الذاتية للوزراء تبشر بالأمل
  • المقريف: العملية التعليمية لا زالت تحتاج الكثير للارتقاء بها.. ولن نظلم أي طالب