الفجيرة (الاتحاد)
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين «مستر ومس وورلد» لبناء الأجسام، عن إقامة الحدث المقبل تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي نظمته اللجنة المنظمة للبطولة مساء أمس الأول، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس ادارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والمهندس محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والأعلام، وعبد العزيز بوهندي المستشار في الهيئة العامة للرياضة، وخليل معروف مدير البطولة، وممثلي شرطة الفجيرة والدفاع المدني والجهات الحكومية في الفجيرة.


وسيكون يوم 5 أكتوبر مخصصاً للتسجيل وإجراءات الوزن، إضافة إلى الاجتماعات الفنية، بينما ستنطلق منافسات بطولة الهواة في اليوم التالي 6 أكتوبر، على أن تقام بطولة المحترفين وحفل التكريم السبت 7 أكتوبر، وتم خلال الاجتماع تنسيق الواجبات والأمور التي تتعلق بالاستضافة والاستعداد لاستقبال الرياضيين المشاركين والجمهور والتغطية الإعلامية.
بدوره، أكد الشيخ عبد الله الشرقي أن بطولات بناء الأجسام التي تنظم سنوياً في إمارة الفجيرة لها مكانة مميزة بين البطولات الدولية على مستوى الإمارات والعالم، وأنها ساهمت بنقلة نوعية للعبة على المستويين الإماراتي والدولي لما حققته من مكاسب إيجابية مميزة ومعبراً عن سعادته للاستعدادات الكبيرة التي أنجزتها اللجنة المنظمة.
واعتبر محمد بن ماجد رئيس اللجنة المنظمة أن هذه البطولة قوية ومعروفة على مستوى العالم وتتميز الإمارات بإقامتها في الفجيرة، وأن التطلعات إلى إظهارها بأفضل صورة وبما يعكس قيمتها الفنية الكبيرة، والتاريخ الحافل لتنظيم بطولات بناء الأجسام في الفجيرة، على أن تكون هناك كبيرة من اللاعبين من داخل وخارج الإمارات ومن مختلف دول العالم منهم اللاعبين المحترفين. 

أخبار ذات صلة «مهرجان البدر» يعزز حضور فن الخط العربي محمد الشرقي يستعرض تحضيرات تنظيم الدوري العالمي لـ«شباب الكاراتيه»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بناء الأجسام الفجيرة محمد بن حمد الشرقي اللجنة المنظمة فی الفجیرة

إقرأ أيضاً:

علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا

اختار اتحاد الجولف لاعب منتخب مصر للناشئين على الدين سلامة للمشاركة فى البطولة الدولية للناشئين تحت 16 عاما والمقرر إقامتها فى اسكتلندا موطن الجولف فى العالم وذلك خلال الفترة من 13 إلى 19 يوليو المقبل.
تعد تلك البطولة هى الاقوى والاكبر للناشئين والناشئات على مستوى العالم وينظمها مؤسسة ار اند ايه الهيئة الحاكمة لقواعد رياضة الجولف على مستوى العالم وهى بيت الجولف العالمى ايضا حيث النادى الملكى فى سانت اندروز اقدم نادى جولف فى العالم وانشئ عام 1764 .
يشارك فى البطولة التى تقام كل عامين 120 ناشئ وناشئة هم الافضل على مستوى العالم يمثلون ما يقرب من 70 دولة من مختلف انحاء العالم بواقع لاعب ولاعبة من كل دولة وفقا للهانديكاب مستوى اللعب.
واختار اتحاد الجولف اللاعب على الدين سلامة لتمثيل مصر فى البطولة وفقا لنتائجه ومستواه المتميز وهانديكابه ( مستوى اللعب)الذى يتيح له اللعب مع افضل ناشئى العالم حيث يحرص الاتحاد على تواجد ممثل لمصر فى هذا الحدث الضخم الذى يعد بمثابة بطولة عالم للناشئين.
كما كلف الاتحاد عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله بالسفر ومرافقة اللاعب فى البطولة .
كما تشهد البطولة ايضا مشاركة العديد من الناشئين العرب امثال العمانى ادم البروانى والاردنى محمد الرويشدة والبحرينى عبد الرحمن مهيزا والمغربيان محمد بوهوما وصوفيا عسقالى .

مقالات مشابهة

  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأول
  • قائد شرطة الفجيرة: المخدرات تهدد سلامة المجتمعات
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأو ل
  • حاكم الفجيرة يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا
  • وفاة طفلين إثر حريق في منزلهما بالفجيرة
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • الشرقي يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض