أعلنت شركة تام التنموية عن توقيع اتفاقية تسهيلات بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأوضحت في بيان عبر منصة «تداول»، أن الجهة الممولة هي البنك السعودي الأول، وأن قيمة التمويل 25 مليون ريال سعودي، وأن مدته 12 شهرًا.

ولفتت إلى أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل هي سند الأمر بقيمة التسهيلات، وأن تاريخ الحصول على التمويل 5/ 3/ 1445 الموافق 20/9/ 2023.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت منصة البعثات الخارجية الألمانية في تركيا، أن ألمانيا ستقدم تسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول للأتراك لحضور مباراة ربع النهائي بين هولندا وتركيا في الأولمبياد في برلين في 6 يوليو.

وتأتي الخطوة بسبب شكوى المواطنين الأتراك من عدم القدرة على مشاهدة مباريات يورو 2024، بسبب صعوبات في الحصول على التأشيرات.

وأعلنت المنصة أنها أطلقت تطبيقاً لإنهاء إجراءات الحصول على التأشيرة للمشجعين الذين لديهم تذاكر لمباراة هولندا وتركيا، في ربع النهائي التي ستقام على ملعب برلين الأولمبي في 6 يوليو. وجاء بيان المنصة على النحو التالي:

وقالت في بيان “نظرًا لتأهل المنتخب الوطني التركي لكرة القدم لمباراة ربع النهائي من بطولة أوروبا لكرة القدم التي ستقام في برلين بتاريخ 06.07.2024، تطلق الممثليات الخارجية الثلاث لألمانيا في تركيا طلب تأشيرة دخول للمشجعين الذين لديهم تذاكر لهذه المباراة.

ويمكن للراغبين في الحصول على تأشيرة بدون موعد يومي الأربعاء والخميس الموافقين 3 و4 يوليو 2024، بين الساعة 09.00 صباحاً و14.00 ظهراً، وذلك بتقديم جميع مستندات الطلب المطلوبة عادةً (التأشيرة السياحية، انظر مذكرة المعلومات رقم 06 مذكرة المعلومات / Infoblatt 06 – تأشيرة لأغراض سياحية / Visum für touristische Reisen – Auswärtiges Amt (diplo.de)) وإثبات تذكرة المباراة بالكامل. يجب تقديم الطلبات فقط في مراكز قبول التأشيرات التابعة لـ iDATA في أنقرة وإسطنبول وإزمير ولا يلزم الحصول على موعد مسبق.

إذا تم استيفاء جميع المتطلبات، فمن المتوقع أن يتم إصدار التأشيرة في 05 يوليو على أقصى تقدير. نظراً لقصر فترة الإشعار، فإن هذا الإجراء المعجل لن ينطبق إلا على عدد محدود جداً من المشجعين المتقدمين للحصول على التأشيرة في تركيا.

 

Tags: ألمانياأنقرةاسطنبولتركيايورو2024

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية بالباحة تكمل استعداداتها لتنفيذ برنامج أحكام الأذان والإقامة
  • استئنافية فاس تحكم لصالح وزارة العدل في مواجهة شركة بناء في قضية تزوير محررات بنكية
  • ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • الجماعة الإسلامية في جنوب شرقي آسيا تعلن تفكيك هياكلها
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية
  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاقية بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة