تتبع عامل الطبيبة العشرينية في القاهرة، ثم كتم فمها ولامس أجزاء حساسة من جسدها، إلا أنها استطاعت الاستغاثة بالمارة، الذين أنقذوها منه فلاذ بالفرار.

أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام دفع نفقات إعادة الضحايا لمصر.. قرار عاجل ضد عصابة تهريب المهاجرين ليلة مثيرة في القاهرة.

. رجل يصيب أبناءه ويتناول مياه النار| اعرف الحكاية أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس القصة الكاملة لـ واقعة عامل مايو والطبيبة

واقعة ارتكبها عامل بمنطقة 15 مايو، في الطريق العام حيث قام بالإعتداء على طبيبة أثناء سيرها في الشارع بجنوب القاهرة، ولامس مناطق عفتها وشل حركتها وقام بتكميم فمها، وبعد استغاثتها وصراخها تركها وفر هاربا ثم قامت بتحرير محضر في قسم شرطة 15 مايو.

حيث عاقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن هبد الخالق راشد ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، عامل بمدينة 15 مايو بالسجن المشدد 3 سنوات لاعتدائه على طبيبة.

هيئة المحكمة 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، في القضية رقم 2014 لسنة 2023 جنايات 15 مايو والمقيدة بؤقم 1083 لسنة 2023 كلي حلوان قيام المتهم «كيرلس . م»، 21 سنة، عامل بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها «نهى» بالقوة بأن تتبعها حال سيرها بالطريق العام فأوثقها من ظهرها وكتم فاهها ولامس بيده مواطن عفتها.

وقالت المجني عليها نهى، 25 سنة، طبيبة في تحقيقات النيابة في القاهرة، أنها حال سيرها بالطريق العام تتبعها المتهم حتى أوثقها من ظهرها وكتم فاها ولامس بجسده موطن عفتها قاصدًا هتك عرضها بالقوة فاستغاثت بالمارة حتى لاذ المتهم بالفرار وسارعت بالإبلاغ عن الواقعة.

وأكدت شهادة النقيب شرطة حسين عبد اللطيف حسين عدلي، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، بمديرية أمن القاهرة أنه تلقى بلاغ الواقعة فتمكن من ضبط المتهم وبمواجهته أقر أنه شخص مقترف الواقعة وبإجراء تحريته السرية دلته على إقتراف المتهم على نحو لا يخرج عن مضمون ما قالته المجني عليها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة، التي قررت إحالة المتهم إلى الجنايات عقب إنتهاء التحقيقات ثم قررت المحكمة معاقبته بالسجن المشدد لإعتدائه على الطبيبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة طبيبة جنايات القاهرة عامل فتاة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم تحرش بأجنبية في القاهرة

تلقى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من بلاغا من شخصين ، سيدة "إثنين منهم يحملان جنسية إحدى الدول" بتضررهم من أحد الأشخاص يستقل "دراجة نارية" لقيامه بالتحرش بالسيدة حال سيرها بدائرة القسم.

 التحرش بسيدة في القاهرة 

عقب تقنين الإجراءاتتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة القسم) والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة ..وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي سياق منفصل كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيق «تيك توك» يظهر سيدة تحاول الانتحار، مستخدمة أداة حادة «كتر» وتقوم بإحداث إصابة لنفسها في منطقة الرقبة.

الداخلية .. تكشف حقيقة فيديولـ “سيدة تحاول الأنتحار ” عبر تطبيق “تيك توك”

وقالت الداخلية، في بيان لها “بالفحص والتحري، تبين أن السيدة الظاهرة في مقطع الفيديو هي ربة منزل، تقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط. تم استدعاؤها للتحقيق، وأثناء المعاينة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية على جسدها. وعند مواجهتها بالمقطع، أقرت السيدة بأنها افتعلت محاولة الانتحار واستخدمت «كتر» مزيفًا مع وضع كمية من الصبغة الحمراء على رقبتها، وذلك بهدف خداع ابنتها بأنها ستحاول الانتحار إذا حاولت الخروج من المنزل. وقد بررت هذا السلوك بأنها كانت تهدف إلى زيادة عدد المشاهدات على حسابها في تطبيق (تيك توك) بغرض الربح المالي، واتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة بحق السيدة بعد الاعتراف بتزييف الحادثة واستغلالها وسائل التواصل الاجتماعي لأغراض مادية”.

تأييد عقوبة “السجن 10سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لـ  جبهة النصرة 

كما عاقبت محكمة استئناف جنايات المنيا ،  اليوم الأربعاء، برفض استئناف عامل، مقيم بأحدي قري مركز مغاغة، على الحكم الصادر بحقه بالسجن المشدد 10 سنوات، وأيدت الحكم السابق، في اتهامه بالانضمام لجماعة مسلحة ، "جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة ،  والتي يقع مقرها بدولة ليبيا.

حيث أصدرت حكمها برفض الطعن، المقدم من عامل بمعاقبته بـ السجن المشدد 10 سنوات، والزمته بالمصاريف الجنائية.


ترجع احداث الواقعة إلي أنه في غضون الفترة من 2018-2022 ، التحق «منتصر. ع. أ» 38 سنة، عامل، ومقيم بأحدي قري مركز مغاغة، بجماعة مسلحة يقع مقرها خارج البلاد، تتخذ من الارهاب والتدريب العسكري وتعليم الفنون الحربية والأساليب القتالية وسائل لتحقيق أغراضها في ارتكاب جرائم إرهابية والإعداد لها، بان التحق بجماعة «جبهه النصرة» التابعة لتنظيم «القاعدة» والتي يقع مقرها بدولة ليبيا.

وعقب القبض على المتهم، اعترف بتسلله عبر الدروب الصحراوية الغربية إلي دولة ليبيا، حيث تلقي دروسا في تأصيل فكرة القتال ضد الجيس النظامي الليبي، بدعوي وصفه بـ«العدو الصائل»، وقنع بتلك الافكار، وتم إحالته لنيابة أمن الدولة العليا، والتي أحالته للمحاكمة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم تحرش بأجنبية في القاهرة
  • ضبط عامل تحرش بـ سيدة أجنبية في المعادى
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم