أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بباجة بفتح بحث تحقيقي تعهد به أحد قضاة التحقيق للكشف عن ملابسات وفاة شيخ عثر على جثته ملقاة أسفل منطقة جبلية بمدينة قبلّاط ومصاب بطلق ناري. 

وتفيد المعطيات المتوفرة بأن راعي أغنام تفطن صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023 الى وجود جثة ملقاة على الطريق أسفل جبل بقبلاط ، حيث تولى اعلام أعوان الحرس الوطني الذين حلوا على عين المكان مرفوقين بممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بباجة وقاضي التحقيق المتعهد بالبحث، وأثبتت المعاينات الأولية أن المتوفى تعرض الى طلق ناري من بندقية صيد وهو شيخ تجاوز السّتّين من العمر ومن سكان الجهة، ليتقرر رفع الجثة وايداعها على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، مع مباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابساتها.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

كثافات مرورية بمنطقة القومية أعلى الطريق الدائري بسبب حادث تصادم

شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متحركة بسبب وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الدائري من منطقة القومية حتى نزلة عرابي، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث للعمل على تنظيم حركة السيارات وإعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

 

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 طريقة التظلم على مخالفات المرور إلكترونيًا خالفوا شروط التراخيص.. المرور يحرر 5 مخالفات المرور يحرر 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 حبس ترزي أنهى حياة شقيقته بسبب "حلق" في كرداسة

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس ترزي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بإنهاء حياة شقيقته بسبب خلافات بينهما وسرقة قرطها الذهبي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد مقتل "فاتن. ع" 35 عاما، على يد شقيقها "إبراهيم. ع" 24 عاما، ترزي، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى الموت، وسرقة حلقها الذهبي وهاتفها المحمول ومبلغ مالي، كانت رفضت منحه إياهم، وفر هاربا.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطلق ناري في عين شمس

طلبت نيابة عين شمس تحريات الأجهزة الأمنية حول مقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

ويكثف أجهزة الأمن من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتستمع النيابة لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يدعى “كريم حسين” وشهرته كريم الغوصي،  قُتل على يد آخرين، بطلق ناري (خرطوش).

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في الرأس ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى كريم سليم، 27 سنة، على يد آخرين، بطلق ناري ليلقى مصرعه ويسقط جثة هامدة، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • طالب يصيب نفسه بطلق ناري أثناء عبثه بسلاح بالبلينا
  • ضبط صاحب محطة تموين سيارات أصاب طفل بطلق ناري بجرجا
  • مأساة عذراء.. «شيرين» تقفز من الطابق السابع لرفض شقيقها زواجها ببولاق الدكرور
  • خلافات أسرية تدفع سيدة لإشعال النار في جسدها بالعمرانية
  • بسبب هاتف.. مسجل خطر يتعدي بالضرب على صاحب محل مأكولات في الجيزة
  • سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر طريق الإسكندرية الصحراوي
  • حرب شوارع بين عائلتين.. تفاصيل مقتل سايس وحرق شقة ببولاق الدكرور
  • إصابة مزارع بطلق خرطوش أثناء عبثه بسلاح ناري في سوهاج
  • به آثار ذبح وطعنات.. العثور على جثة مسن في بولاق الدكرور
  • كثافات مرورية بمنطقة القومية أعلى الطريق الدائري بسبب حادث تصادم