أبوظبي في 21 سبتمبر /وام/ يواصل بطل العرب والإمارات محمد يحيى استعداداته المكثفة للنزال المرتقب مع البطل الأمريكي تريفور بيك في "يو إف سي 294"، والمقرر في 21 أكتوبر المقبل في "الاتحاد أرينا" بجزيرة ياس، ضمن فعاليات "أسبوع أبوظبي للتحدي".
وأعلن يحيى /29 عاماً/ خوض مراحل متدرجة من الإعداد أملاً في تحقيق الفوز بهذا المحفل، الذي يشهد مشاركة أبرز نجوم "الفنون القتالية المختلطة" في العالم.


وتوجه بطل الإمارات بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود لتحقيق تطلعات وطموحات أبطال الإمارات في الوصول إلى المراكز الأولى، كما ثمن دعم واهتمام سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، لمنحه فرصة حصد الألقاب والمنافسة على أفضل النتائج في البطولات الإقليمية والقارية والدولية.
وقال أتطلع بشغف كبير لهذا اليوم للوصول إلى منصة التتويج، وحصد اللقب، وأدرك جيداً أهمية الفوز، بحضور الجماهير الغفيرة التي ستحرص على متابعة النزال، لتشجيعي ودعم طموحي في المنافسة على المركز الأول.
وأكد يحيى أنه في أفضل درجات الجاهزية البدنية والمعنوية لمواجهة البطل الأمريكي، بعد التحضيرات التي خضع لها في تايلاند مع المدرب العالمي فوزنسكي، ومراحل أخرى من الاستعداد داخل الدولة مع أفضل المدربين.
وتوقع يحيى حسم النزال أمام البطل الأمريكي في الجولة الثانية، برغبته الكبيرة في تحقيق تطلعات الجماهير، وحماسه المتزايد للوصول إلى منصة التتويج.
واختتم قائلاً: "يجب أن أقدم الصورة المشرفة أمام العالم في أبو ظبي، التي تحتضن نجوم العالم في نزالات قوية، وفخور للغاية بتمثيل بلدي الإمارات، وأدعو الجميع للتواجد معي في هذه اللحظة التاريخية".

عماد العلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

واصل منتخب مصر الأولمبي تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلي ميكالي باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل.

وكانت صفوف المنتخب مكتملة مع انضمام محمد النني وأحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالى ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع اللاعبين فى التدريبات، وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس.

شهد التدريب الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس، هم: اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي.

ويختتم المنتخب معسكره الحالى الأربعاء موعد مغادرته إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر الأولمبي يواصل استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • فوز أبطال كمال أجسام الدقهلية بالمراكز الأولى لبطولة كأس مصر المفتوحة
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • منصور بن محمد يهنئ الإمارات ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • من بيليه الى المجهول حويدر
  • 400 صنف مانجو يتم تصديره من باكستان إلى الإمارات والعالم
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري