يبدأ فريق أبو ظبي للزوارق السريعة غداً مشاركته في منافسات الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2، التي تختتم الأحد المقبل بمدينة “فيلا فيلها” بالبرتغال.
تبدأ فعاليات الجولة غداً بالفحص الفني، والتسجيل الرسمي للفرق المشاركة، ثم ينطلق سباق أفضل زمن والسرعة بعد غدٍ السبت، ويقام يوم الأحد السباق الختامي.


ويخوض فريق أبو ظبي الجولة الأخيرة بمعنويات عالية بعدما ضمن لقب البطولة قبل نهاية الموسم بجولة كاملة؛ حيث حصد البطل راشد القمزي 55 نقطة على زورق أبو ظبي 35، في الترتيب العام للبطولة، وذلك للمرة الرابعة بتاريخ مشاركاته.
وحسم زورقا أبو ظبي اللقب في الجولة الماضية، التي أقيمت في البرتغال أيضا بعدما حل راشد القمزي ثانياً، ومنصور المنصوري ثالثاً على زورق أبو ظبي 36.
ويسعى راشد القمزي لتعزيز موقفه في الصدارة، بالإضافة لطموحه بتحقيق لقب الجولة الختامية، ويتطلع زميله منصور المنصوري لبلوغ منصة التتويج، والتقدم للأمام عبر الترتيب العام للبطولة.
وقال ناصر الظاهري رئيس بعثة فريق أبو ظبي: “نخوض الجولة الختامية، ولا توجد ضغوط على بطلي الإمارات، والقمزي ضمن تحقيق اللقب للمرة الرابعة، والمنصوري يشارك بهدف الحصول على المركز الأول في هذه الجولة، وتعزيز موقعه في الترتيب العام، ونمتلك التفوق والأفضلية أمام الآخرين”.
وأكد الظاهري أن الفريق الإماراتي يعد الأفضل حالياً على مستوى البطولة، لاسيما بعدما حسم اللقب مبكراً، وينافس على جميع المراكز، ويتطلع لأفضل ختام للموسم.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الجولة الختامیة أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

ويبحث الزمالك عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي لتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الإفريقية، وذلك بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتقسيط الغرامة التي وقعه الفيفا على القلعة البيضاء لصالح اللاعب.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»