تشارك بعروض حصرية على وحدات المشروع خلال فعاليات «سيتى سكيب»

 

 أعلنت شركة «خالد صبرى هولدينج» مشاركتها بمرحلة جديدة ضمن مشروع Rosail City خلال فعاليات معرض سيتى سكيب مصر 2023، والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجارى، حيث تخطط الشركة لتقديم وحدات مميزة بعروض حصرية خلال فترة المعرض.

قال المهندس خالد صبرى، رئيس مجلس إدارة شركة «خالد صبرى هولدينج»، إن سيتى سكيب أحد الملتقيات التى تنطلق فى مصر بتنظيم عالمى، وتحرص الشركة على التواجد فى هذا المعرض الهام، مشيرا إلى أن هذا المعرض يحظى بإقبال جماهيرى قوى وحرص من العملاء على زيارته.

وأضاف أن المعرض ينطلق فى توقيت حيوى يشهد إقبال العملاء على الاستثمار فى العقار باعتباره مخزنا آمنا للقيمة، كما أن هناك إقبالا قويا على الاستثمار فى مشروعات لها مستقبل استثمارى وتشهد أسعار الوحدات بها زيادة مستقبلية، موضحًا أن المعرض فرصة مميزة للعملاء الباحثين عن فرص استثمارية لا تتكرر.

وأوضح الدكتور شادى الزيات، مدير القطاع التجارى بشركة خالد صبرى هولدينج، أن المشاركة فى المعارض العقارية القوية يعد إحدى الآليات التسويقية التى تعتمد عليها الشركة لتحقيق خطتها البيعية، ويعد سيتى سكيب معرضا ذا ثقة وسمعة عالمية ومحلية مميزة.

وأشار إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض مرحلة جديدة بمشروع Rosail City، وهى مرحلة LAKE HOUSE، والتى تضم وحدات بمفهوم جديد مميز ومختلف، فالوحدة فى هذه المرحلة عبارة عن فيلا كاملة الخصوصية مدخل وجراج وأسانسير وجاردن خاص، الـLake House بارتفاع مضاعف 6 أمتار وSkyView، فهى فيلات مصممة بحلول معمارية على أعلى مستوى من الرقى والجودة.

وتابع أن وحدات المرحلة تتمتع باطلالة مميزة وفيو بانوراما، كما يتم خلال فترة المعرض طرح عرض حصرى عبارة عن عرض تشطيب مجانى على الوحدات المباعة خلال فترة المعرض، وهو عرض تنافسى سيلقى إقبال العملاء، خاصة فى ضوء ارتفاع تكلفة التشطيب حاليا.

وأوضح أن مشروع «Rosail City» عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدانا بـ«مستقبل سيتى» بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعنى مشروع ذات مساحات واسعة تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وعمارات وشقق سكنية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروع عبارة عن

إقرأ أيضاً:

انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية

تنظم الجمعية المصرية لطوابع البريد الدوره الأولى لمعرض إيجي فيلا (EGYPHILA) لهواة طوابع البريد والتاريخ البريدي والمقرر إقامته خلال الفتره من 19 إلى 21 سبتمبر الحالي بالمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية.
ومما يذكر أن الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد تأسست عام 1929 وسبق لها تنظيم كثير من المعارض الدولية في جميع أنحاء العالم.
قال هاني سلّام رئيس الجمعية إن المعرض يضم مجموعات نادرة من مقتنيات عارضين دوليين من أعضاء الجمعيه بالإضافة إلي مجموعات أخرى من مجموعة الدراسات المصرية بلندن، ومشاركات من كبار هواة الطوابع بالدول العربية.
وتوالي الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد إقامة المعارض مرورا بالمحلية انطلاقا إلى الإقليمية والدولية من أجل توسيع قاعدة الهواة ودعمهم علميا وعمليا من أجل الإشادة بالتراث العريق المتمثل في تاريخنا المدون على طوابع البريد ودعماِ للثقافة السياحية إلى مصر وجذبا لطاقات الشباب وقدراتهم نحو الإبداع الثقافي والفكري.
الجمعية المصرية هي عضو الاتحاد (FIP) عن مصر إضافة إلى عضويتها في الاتحاد الاوروبي (FEBA)، وبالإضافة إلى دور الجمعية المصرية في تقديم كم هائل من الدراسات والأبحاث التاريخية والعملية في مجال طوابع البريد من خلال دورياتها المطبوعة ومن خلال المحاضرات المتواصلة فإنها اعتبرت دوما مرجعا مهما وأصيلا سواء للأجهزة الرسمية في مصر أو لهواة ومتخصصي المصريات على مستوى العالم.
الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد تؤكد تقديرها وامتنانها لهيئة البريد المصري لرعايتها ودعمها المتواصل لأنشطة الجمعية.
وتشارك إدارة خدمة هواة الطوابع بالهيئة القوميه للبريد في هذا المعرض بمجموعات خاصة وهدايا قيمة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المعرض الدولي إيجي فيلا الخميس بالإسكندرية
  • خالد الغندور: وسام أبوعلي تعرض لكدمة قوية أمام جورماهيا وجاهز للسوبر الأفريقي
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024: نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت
  • إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بالبحيرة
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق.. موعد طرح وحدات سكنية مدعومة
  • صنعاء - وفاة مهندس في الشركة الدوائية بذبحة صدرية في ثاني حالة خلال شهرين