ضبطت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض، مؤخرًا، مقيمًا من الجنسية البنجلاديشية بحوزته رتبًا وشعارات أمنية يحملها في مركبته الخاصة، وتم مصادرة المضبوطات لمخالفته لأنظمة وتعليمات وزارة الداخلية، وإحالته ومركبته للجهات ذات الاختصاص.

ونُفَّذت هذه الجولات بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

أخبار متعلقة القبض على مخالفين بحيازة وترويج المخدرات في جازان"الأمن البيئي".. ضبط مخالفين بالرعي والصيد في مناطق محظورة بالممكلةإحباط محاولات تهريب وترويج مخدرات في جازان والرياضالجهات المشاركة بالتفتيش

وشارك في الجولات التفتيشية العديد من القطاعات الحكومية ممثلة بمكتب العمل بمنطقة الرياض، وشرطة المنطقة، وأمانة المنطقة، وجوازات المنطقة، ووزارة الحرس الوطني، ورئاسة أمن الدولة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض امنية الرياض اللجنة الأمنية تفتيش

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عددًا من منسوبي شرطة المنطقة، تقديرًا لجهودهم في القبض على أحد المتهمين في قضية جنائية، بحضور مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19 30 سبتمبر 2024 - 3:03 مساءً

وأبدى سموه تقديره لرجال الأمن لما قاموا به من أداء أمني مميز، معبرًا عن اعتزازه بدورهم الكبير وحرصهم الشديد ويقظتهم الأمنية التي أسهمت في كشف القضايا الجنائية، منوهًا بما يلقاه القطاع الأمني من دعم وتوجيه من القيادة الرشيدة.

 

من جانبه، ثمّن اللواء القحطاني، تكريم سمو أمير منطقة القصيم واهتمامه بكل ما يقوم به رجال الأمن، مما كان له الأثر البالغ في الارتقاء بأعمال الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي الأمير عبدالعزيز بن سعود لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي
  • القبض على مخالف لنظام البيئة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض