دشنت الجالية المصرية في مملكة البحرين “حملة مواطن"  لدعم الدولة المصرية، تحت عنوان: “كن مع الوطن”. تزامنا مع إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات إعلان مواعيد الانتخابات الرئاسية القادمة في مصر.

 

وتبدأ  “حملة مواطن"، بخدمة أبناء الوطن في جميع أنحاء المحافظات ال7 داخل مملكة البحرين، لاسيما محافظة المحرق الأكثر تجمعات المصريين تليها مدينة الرفاع، ومدينة عيسي، والعادلية، كما كان لها دور بارز في تنظيم الإنتخابات الرئاسية السابقة 2018 ، وبدوره ذكر الدكتور رامي لبيب علم الدين ، رئيس الجالية المصرية في البحرين، ومنسق حملة مواطن لدعم مصر في مملكة البحرين ، أن الحملة تقوم بعمل كبير للتوعية وحث المصريين في الخارج علي المشاركة والتصويت في الاستحقاقات الدستورية وحشد أبناء مصر الجدد وتعريفهم بالضوابط القانونية والطريقة الصحيحة للتصويت، لاكتمال العرس الديمقراطي بصورة تليق بابناء مصر في الخارج .

كما أشاد رئيس الجالية المصرية بالدور الكبير الذي تقوم به السفارة المصرية في البحرين، لمساعدة  كافة أبناء مصر المتواجدين في البحرين، مشيرا أننا بصدد الاستعداد لاستقبال البعثة الدبلوماسية الجديدة برئاسة ريهام خليل السفيرة المصرية الجديدة لدي مملكة البحرين.


وأعلن “علم الدين”، تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه الرئيس من إنجازات لا تخطأها العين، واستكمال المشوار لبناء الجمهورية الجديدة، تحقيق الحياة الكريمة للمواطن المصري والنهوض بمقدرات هذا الوطن، بالإضافة لما قام به الرئيس من  مشروعات كبرى، العاصمة الإدارية، مدينة العلمين، محور قناة السويس، حياة كريمة لتنمية الريف المصرى، كان لها الفضل الأكبر في تحسين حياة المواطن المصرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن هناك تعاون  كبير ما بين وزارة الكهرباء والبترول وكافة الجهات المعنية لحل أزمة الكهرباء التي تعتبر شيئًا أساسيًا في حياة المواطنين. 

أزمة الكهرباء

وتابع "حمزة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الإثنين، أن  تخفيف الأحمال انخفض  من 3 ساعات لساعتين، بداية من اليوم مع وصول شحنات الغاز المستودة من الخارج. 

محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية


 ولفت إلى أن وزارة الكهرباء ستقوم بوقف تخفيف الأحمال مع الأسبوع الثالث ومع زيادة شحنات الغاز المستوردة من الخارج، معقبًا: "إن شاء الله يكون تخفيف الأحمال من الماضي مثلما اعتادنا بعد 2014، واللي جاي أفضل وأحسن بإذن الله".
 

مقالات مشابهة

  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “