نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسوان، بإدارة التنمية و النشء ندوة عن صحة المراهقين، ضمن خطة الإدارة العامة لتنمية النشء خلال شهر سبتمبر، بمركز شباب بدر بمشاركة ٣٠ طليع و طليعة.

وذلك بتوجيهات و رعاية ناصر سليم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب و الرياضة بأسوان، أفراح سيد حسن وكيل الشباب بالمديرية، أدارت الندوة زينب حسن مدربة السكان، بإشراف محمد البدري كمال مدير الإدارة العامة للتنمية و النشء بالمديرية، يسرية محمود عبد الجواد الاخصائية بالإدارة.

وفى سياق متصل شارك ناصر سليم مدير المديرية وبرفقته، أفراح سيد وكيل الشباب والسيد زياد يس مدير عام الإدارة العامة للشباب، شباب YLY في مبادرة five in on التي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن طريق الفيديو كونفرانس بمشاركة ١٥ ألف مشارك من مختلف المحافظات.

وأشار بإنه تم تنفيذ الحدث فى وقت واحد فى كل محافظات مصر، وخلال اللقاء استعرض مسئولى yly، ووكلاء الوزارة بالمحافظات. خمس موضوعات للشباب منها الانتماء ومشروعات الوزارة والتسويق والتطوع وعرض خطة الثلاث أشهر القادمة.

ومن جانبه الدكتور أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن إطلاق فاعلية 'Five in One' يعكس التزامنا الثابت بتعزيز دور الشباب في مصر باعتبارهم القوة الدافعة والمحركة للتنمية في المجتمع، ومن خلال هذه الفاعلية نسعى لتمكينهم وتوفير الفرص التي يحتاجونها للتطوير الشخصي والمجتمعي."

وأضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة والذى يهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتي المحافظات."

وصرح وزير الشباب والرياضة أن فاعلية 'Five in One' فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي إحتياجاتهم.

مؤكداً نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة."

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الوزير الدكتور أشرف صبحي خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ندوة تعريفية الرياضة بأسوان صحة المراهقين الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية؛ الملعب الخماسي بنادى «غار حراء» بالزقازيق، والذى جاء ضمن جولته بالمحافظة اليوم السبت، والتى من المقرر أن تشهد العديد من المتابعات للانشطة وتنفيذ البرامج القومية والمحلية والافتتاحات المختلفة للعديد من المشروعات بالهيئات الشبابية و الرياضية.

وخلال الزيارة التي حضرها كل من: الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، و الاعلامي طارق علام ابن قرية الغار، ولفيف من النواب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية؛ تم الإشارة إلى أن تمت عملية الاحلال والتجديد بالملعب الخماسي بنادى غار حراء نحو 538.561 جنيها. 

وتفقد وزير الشباب والرياضة؛ الأكاديميات والفرق الرياضية بنادى «غار حراء»، وكذلك «صالة اللياقة البدنية، وقاعة الألعاب الإلكترونية، ومعرض منتجات يدوية التابع للمجلس القومي المرأة فرع الشرقية».

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى دائما نحو تنفيذ الخطة الخاصة بالتطوير والصيانة والتجديد لكافة المرافق الخاصة بالهيئات الشبابية والرياضية، فى ضوء توجيها القيادة السياسية والتى تولى اهتمامًا كبيرًا بالخدمات المقدمة للشباب والنشء والرواد بمراكز الشباب والاندية الرياضية.

وأشار لمهندس حازم الأشموني، إلى أن هناك تعاون دائم بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفس هام للشباب، لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية.

 ولفت الأشموني إلى أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ولتحقيق رضا المواطن نحو تلك الخدمات المقدمة له.

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • التضامن تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بأسوان
  • بتكلفة 2 مليون و343 ألف جنيه.. .وزير الشباب يفتتح المعلب الخماسي بنادى ههيا ومركزي شباب أحمد عرابى وناصر
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • أسرار العناية بالبشرة.. حلول فعّالة لمشاكل المراهقين
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • قنا تنظم ندوة عن المبادرات الرئاسية ومواجهة الخصومات الثأرية بقوص
  • الشباب والرياضة تعلن انطلاق قطار اكتشاف المواهب في كرة القدم
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تحت عنوان من أجل سماء زرقاء ومنع تلوث الهواء