ليبيا – بتوجيهات من رئيس اللجنة العليا للطوارئ والاستجابة السريعة رئيس حكومة الاستقرار الدكتور أسامة حماد ، قام نائب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني؛ رفقة وفد من وزراء الحكومة بزيارة لمقر القنصلية اليونانية بمدينة بنغازي ، وكان في استقبالهم القنصل اليوناني ستافروس فينيزيلوس Stovros Veni Zelos وموظفي القنصلية .

وقدم القطراني والوفد الوزاري المرافق وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة، خالص التعازي وأصدق مشاعر المواساة للقنصل اليوناني فينيزيلوس ، في وفاة عدد من أفراد فريق الإغاثة اليوناني الذي جاء لمشاركة الليبيين في عمليات البحث والإغاثة إثر الفيضانات التي اجتاحت مدينة درنة والجبل الأخضر بعد حادث سير أليم .

كما أعرب عن أصدق تعازيه لأسر أعضاء فريق الإغاثة اليوناني داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وثمّن ووفد الحكومة وقوف دولة اليونان وتضامنها حكومةً وشعبًا، إلى جانب الشعب الليبي في هذه الظروف القاسية التي واجهت البلاد خلال الأيام الماضية جراء الفيضانات التي خلّفتها عاصفة دانيال ، ومشاركتها في مدّ يد العون والمساعدة التي تمثّلت في حضور فريق الإغاثة اليوناني لمدينة درنة للتخفيف من حدة وآثار هذه المأساة الأليمة، متمنين الشفاء لباقي أعضاء الفريق .

وضم الوفد الوزاري وزير الكهرباء والطاقات المتجددة د.عوض البدري، ووزير الدفاع الدكتور احميد حومه ، ووزير الاِتصالات سالم الدرسي ، ووزير الاستثمار علي السعيدي.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني

ماجد محمد

أعلنت إدارة نادي الفيحاء أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعاقد مع المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، ليكون خلفًا للصربي فوك رازوفيتش، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المدرب الصربي قد أبلغ إدارة الفيحاء بإنهاء عقده من طرف واحد، ليؤكد الأخير أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه رازوفيتش، لحفظ حقوق النادي.

وقام كونتيس بإدارة عدد من الفرق فنيًا منهم فريق حتا الإماراتي في 2019،لينتقل بعدها لنادي فولوس اليوناني في 2024،وفي نفس العام قاد فريق باناثينايكوس اليوناني للفوز بطولة كأس اليونان.

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يبحث رفع حظر الطيران المفروض على ليبيا
  • «حفتر» يلتقي سفير جمهورية اليونان لدى ليبيا
  • المستشار “عقيلة صالح” يلتقي السفير اليوناني لبحث الأوضاع الراهنة
  • المشير “حفتر” يستقبل السفير اليوناني ويثمن دعم اليونان لليبيا
  • اليونان تدافع عن قرار تطبيق نظام العمل لمدة ستة أيام في الأسبوع
  • مباحثات ليبية يونانية حول آفاق التعاون الثنائي بالمجالات المختلفة
  • السفير اليوناني يبحث عودة الشركات اليونانية للعمل في بنغازي واستئناف الرحلات الجوية المباشرة
  • حكومة تصريف الأعمال تؤكد تأييدها المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة بمناسبة العام الهجري
  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • الغويل: التوافق على ميزانية موحدة سيفتح الطريق نحو تشكيل حكومة جديدة