طرحت شركة «وينفسيتور» للاستثمار والتطوير العقارى، نظام IInvestلإدارة وتشغيل وحدات العملاء بمشروع I Sheraton Compound، لتحقيق أعلى عائد إيجاري يصل إلى 10% سنويًا.

وقال هشام إبراهيم العضو المنتدب، إن الشركة تعمل على توفير عدد من الحلول التسويقية والاستثمارية لعملائها، لتحقيق أفضل عائد استثماري بالمشروع، من خلال تفويض «وينفسيتور» بالتشغيل والإدارة، مما يؤكد التزامنا تجاه عملائنا.

وأوضح أن شركة «أشراندا» لإدارة الفنادق، ستقوم بتقديم الخدمات الفندقية والإدارة لوحدات المشروع، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.

وأشار أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 4650 مترا مربعا، عبارة عن 4 عمارات بواقع أكثر من 130 وحدة سكنية مكونة من 2 بدروم ودور أرضي و4 أدوار متكررة، بمساحات تبدأ من 87 مترا مربعا إلى 207 أمتار مربعة، مع وجود أنظمة سداد مرنة وتسهيلات تصل إلى 6 سنوات، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بنهاية عام 2025.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف من خلال مشروع آي شيراتون - ISheratonتقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها باستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لإدارة التطوير العقاري

إقرأ أيضاً:

شركة تابعة لـ«ميار القابضة» توقع عقد الاستحواذ على شركتين

أعلنت شركة ميار القابضة عن إبرام شركتها التابعة "حلول المصاعد للاستثمار" بتاريخ 7 يوليو 2024 عقد الاستحواذ على نسبة 100% من شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات ونسبة 100% من شركة المصاعد الذكية والتوقيع على اتفاقية الشراء الملزمة ضمن صفقة استحواذ واحدة.

وقالت الشركة في بيان لـ" تداول السعودية" اليوم الاثنين إن صفقة استحواذ شركة حلول المصاعد للاستثمار على نسبة 100% من حصص شركة التركيبات والتشغيل والصيانة السعودية للمقاولات وشركة المصاعد الذكية تمت مقابل 40 مليون ريال بجانب حصة 28% من شركة حلول المصاعد للاستثمار"الشركة المستحوذة" بموجب اتفاقية شراء ملزمة.

مقالات مشابهة

  • شركة عقارية ألغت عقود وحداتهم السكنية رغم دفع ثمنها.. بغداديون يستشيطون غضباً
  • طلاب "طيبة التكنولوجية" يواصلون تدريباتهم الصيفية بالفنادق والمنشآت الصناعية.. صور
  • شركة القدية للاستثمار توفر 9 وظائف شاغرة
  • حسن الخطيب يستقيل من عضوية مجلس إدارة «إيديتا» بعد تعيينه وزيرا للاستثمار
  • رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني (24473) الخاص بتطوير ضفاف نهر دجلة ومشروع مرسى التكسي النهري في نهر دجلة.
  • شركة تابعة لـ«ميار القابضة» توقع عقد الاستحواذ على شركتين
  • إنجاز 15% من طـريق «دبـا ـ ليمـــا ـ خصـــب».. وبدء اختبار التربة بمشروع المطار الجديد
  • خطة حكومية مستقبلية لإنتاج الطحين الصفر بنسبة 100‎%
  • قبل قرار المركزي المصري.. 3 بنوك تطرح حساب توفير بعائد أعلى 25%
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها