تعتزم شركة المطورين المصريين العقارية إطلاق مشروعها الثالث على مستوى الجمهورية والثانى بمدينة الشروق، والذى سيكون مشروعا تجاريا إداريا طبيا تم اختيار موقعه بعناية شديدة ليحقق أعلى عائد استثمارى للشركة وللعملاء.

قال المهندس عبدالرحمن أبوزيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين العقارية، إن هذا المشروع سيكون الثانى للشركة فى مدينة الشروق، وهو ما يعكس الجاذبية الاستثمارية للمدينة، وكذلك خطة الشركة للتوسع وتلبية الطلب القوى على المشروعات بمختلف أنشطتها فى المدينة، لافتا إلى المزايا الاستثمارية لمدينة الشروق.

وأشار إلى أن المشروع الأول -چايا إيست- متعدد الاستخدامات ويطل على محور حيوى، وحققت الشركة به معدلات إنجاز مرضية جداً حيث تتقدم أعمال الإنشاءات بوتيرة متسارعة فقد تم الانتهاء بالفعل من أعمال الحفر والتسوية حتى منسوب التأسيس لكامل المشروع وتم الانتهاء من أعمال حفر وتشكيل خزانات الحريق علما بأننا قد انتهينا فى الأسابيع الماضية من أعمال صب غرف التفتيش الخاصة بغرف الطلمبات وجارٍ العمل على أساسات خزانات الحريق.

وأوضح أن الشركة تعتزم الاستمرار فى العمل وفق جدول زمنى محكم لضمان اكتمال المشروع فى الموعد المحدد، وخاصة فى ضوء تميز المنتج المعروض ووجود إقبال قوى على شرائه، فالمشروع هو الأول فى مدينة الشروق الذى لديه رخصة ترفيهية، وهو ما سيتيح إدخال أدوات ترفيه مثل «سينما – جيم - سبا» بالمدينة.

وأضاف أن مدينة الشروق تتميز خلال الفترة الحالية بالتزايد المستمر فى التعداد السكانى، ووجود طلب على المشروعات متعددة الاستخدامات لتوفير أنشطة خدمية متنوعة لسكان المدينة، بالإضافة إلى وجود أراض فى مواقع مميزة بها تصلح لتنفيذ مشروعات متعددة عليها، وكذلك قرب المدينة من العاصمة الإدارية الجديدة، وكلها مزايا تعزز تنفيذ مشروع ثانٍ للشركة هناك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشروق مستوى الجمهورية مدينة الشروق الجمهورية استثماري شركة المطورين المشروع

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين

وجه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، الشكر للحضور اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

وقال الفقي: «أشكر أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس جهاز مدينة العلمين وجميع الرعاة والإعلاميين والصحفيين».

وأكد عمرو الفقي، على أن الشركة المتحدة لها العديد من الأهداف، من ضمنها الاهتمام بشكل كبير بصناعات الإعلام والترفية والرياضة والمهرجانات.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة، أن الشركة تسعى لتنمية الترفية في مصر بقدر الإمكان، مؤكدًا أن صناعة المهرجانات عالميًا هي محرك أساسي لتنشيط السياحة والترويج للمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن مهرجان العلمين العام الماضي وفر آلاف فرص العمل للعمال والمتخصصين في عدد من المجالات، وحضر النسخة الماضية مليون زائر من داخل وخارج مصر للمشاركة في 69 فعالية.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة لمناقشة مشروع الموازنة التخطيطية للشركة
  • مياه أسيوط: ضعف بالأدوار العليا وتشغيل البدائل لغسيل وتطهير مرشحات منفلوط
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • تتويج إنتاجات وثائقية وكوميدية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بجوائز المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون