نشرت الفنانه ندى موسى على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، الفيديو الدعائى لمسلسل "ألفريدو" والمنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة لتشارك به جمهورها.

https://www.instagram.com/reel/CxcgoxhImTC/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وعلقت على الفيديو "مسلسل ألفريدو الأحد ٢٤ سبتمبر على قناة أون"، وظهر من خلال البرومو الفنان أحمد فهمى يقدم شخصية طبيب ويعمل شيف فى نفس الوقت، وتسير الأحداث بكثير من العلاقات المتشابكة بين أبطال العمل، فى تصاعد الأحداث بشكل درامى تشويقى.

المسلسل بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقى، تأليف عمرو محمود يس، والإخراج عصام نصار.

يذكر أن الفنانه ندى موسى  شاركت فى السباق الرمضانى بمسلسل "سره الباتع"، بطولة أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمى، خالد الصاوى، احمد عبد العزيز، والإخراج خالد يوسف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ندى موسى إلهام شاهين أحمد فهمي خالد يوسف ألفريدو

إقرأ أيضاً:

أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"

تنتظر الفنانة أروى جودة عرض مسلسلها الجديد "حرب نفسية "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


ونشرت أروى بوستر المسلسل وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت قائلة: "تابعوني في مسلسلي الجديد حرب نفسية كل أربعاء حلقات جديدة.

 


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • من على الشاطئ.. مي سليم تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"