تواجدت شركة «اغورا» في الجناح اليوناني بمعرض فوديكس المقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقد رأس وفد «اغورا» المشارك في المعرض مؤسس الشركة عبدالله النعيمي والذي عبر عن شكره وتقديره لدعوة جمهورية اليونان للمشاركة في معرض فوديكس العالمي، وعرف فريق عمل «اغورا» اثناء تواجده بالمعرض زواره عن اول متجر للمنتجات اليونانية في البحرين بالاضافة الى مطعم الاطعمة اليونانية الجاهزة.


وتأتي هذه الدعوة كدليل على نجاح شركة «اغورا» في خطط الاستثمار الدائم بمجال التصدير، وكمشاركة في انعاش الاقتصاد اليوناني ولترسيخ مكانتها في السوق كمورد عالمي معتمد للمنتوجات اليونانية بمنطقة الخليج العربي والشرق الاوسط.
ورحب سفير جمهورية اليونان «اليكسيس كونستانتيپولوس» بمؤسس الشركة عبدالله النعيمي وفريق عمل شركة «اغورا» حيث اثنى على جهود مؤسس الشركة النعيمي ومدى نجاح شركته في خلق فرص عمل وتنمية الاقتصاد بين دول الخليج العربي وشركات الزراعة في جمهورية اليونان.
وشكل المعرض فرصة للتعريف بشركة «اغورا» وخدماتها قبل افتتاح فرعها في مدينة الرياض في نوفمبر القادم، وتمت اقامة المعرض من 17 حتى 20 من سبتمبر الجاري حيث تم الترويج والاعلان عن كل منتجات وخدمات «اغورا» كالمخبز و مطعم الاكلات الفاخرة بالإضافة الى نقاط البيع بالتجزئة و بالجملة وخدمات التوصيل عن طريق الموقع الالكتروني.
يذكر ان شركة «اغورا» تتمركز ومسجلة رسميًا بدول الخليج العربي ولها فروع في مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، وليس لديها فروع في دول الاتحاد الأوروبي، كما ان دعوتها للمشاركة في المعرض اليوناني هو برهان لنجاحها الملحوظ ومصداقيتها كمورد معتمد للسلع الاستهلاكية سريعة التداول ومنتوجات التجميل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

‎شركة دار الشاي العربي للتجارة تعلن عن وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت شركة دار الشاي العربي للتجارة عن توفر وظائف مبيعات (ثانوية فأعلى) بعدة مناطق بالمملكة

وأوضحت الشركة الشروط:
1- متفرغ  للعمل.
2- المؤهل العلمي لا يقل عن الثانوية.
3- الخبرة في المواد الغذائية والمنظفات.
4- وجود رخصة قيادة (سارية المفعول).
5- الأفضلية للسعوديين.
6- أن لا تقل صلاحية الإقامة عن أربعة أشهر (للمقيمين).
7- خبرة سنة أو أكثر.

وأشارت إلى أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1445/12/28هـ الموافق 2024/07/04م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1446/01/01هـ الموافق 2024/07/07م وذلك من خلال البريد [email protected]

مقالات مشابهة

  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • ‎شركة دار الشاي العربي للتجارة تعلن عن وظائف شاغرة
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • 3 تموز 1988- سفينة حرب أمريكية تسقط طائرة ركاب مدنيين إيرانية في الخليج العربي
  • العظمى بمكة المكرمة 43.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • «عبر الخليج لتقنية المعلومات» .. شركة متخصصة في تقنيات المعلومات وإدارة المكتبات