ما زالت حالات الغرق تضرب الشباب، تاركة حالة من الحزن الشديد في نفوس ذويهم، وهو ما عاشه أهالي قرية شبرا بابل التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بعد وفاة الشاب أحمد سيف الدين، الطالب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنصورة، والذي غرق في مياه مرسى مطروح، أثناء قضاء إجازته الصيفية مع الأصدقاء.

غرق شاب في مياه مرسى مطروح

وكشف صفوت عبدالوهاب، أحد أهالي قرية شبرا بابل، لـ«الوطن»، أن الشاب أحمد سيف الدين، تخرج حديثًا من كلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنصورة، واحتفل مع أسرته وأصدقائه الأسبوع الماضي، وقرر بعدها الذهاب مع عدد من أصدقائه إلى مرسى مطروح لقضاء إجازة المصيف وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان حافظًا لكتاب الله

وأثنى «عبدالوهاب»، على أخلاق الشاب المتوفى، مؤكدًا أن الجميع يشهد له بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، كما أنه كان من حفظة كتاب الله، ويتمتع بحب الجميع من أهالي القرية.

وأكد أن أصدقاء الشاب أبلغوا أسرته بخبر الوفاة الذي وقع عليهم كالصاعقة، لافتًا إلى أنه سيتم تشييع الجثمان فور وصوله إلى القرية، ليدفن بمقابر العائلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى مطروح المحلة الكبرى كلية اللغة العربية وفاة شاب مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

أجواء معتدلة في أولى أيام فصل الخريف بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية في أولى أيام فصل الخريف انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة درجتين وثلاث درجات؛ حيث سجل اليوم طقس الإسكندرية، 26 درجة مئوية وسرعة رياح 16 كم/ساعة، مع نسبة رطوبة عالية نسبيًا 59 %.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سيطرة الأجواء المعتدلة خلال الساعات الاول من صباح اليوم واستمرارها طوال الليل.

كما أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الراية الخضراء في شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الصفراء في شواطئ القطاع الغربي، وأكدت على الانتباه الجيد لتعليمات المنقذين.

والتحذير من عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير أو أي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، الانتباه إلى عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظاً معانا علي الآداب العامة للطريق. 

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل ابلغه بمعرفتك السابقة بأنها مجاناً و لو اجبرك تواصل مع الإدارة.

مقالات مشابهة

  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • خامئني: لبنان سيجعل إسرائيل تندم على أفعالها وعلى الجميع مواجهتها
  • «شراع 43» يرتفع في شواطئ دبي
  • رئيس قطاع القنوات الإخبارية يطمئن الجميع على سلامة طاقم القاهرة الإخبارية في لبنان
  • 5 معلومات عن زبد البحر بعد ظهوره المفاجئ على شواطئ بورسعيد.. غير ضار على الإنسان
  • بدء أعمال تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح.. صور
  • ممشي سياحي ومساحات خضراء.. بدء أعمال تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • أجواء معتدلة في أولى أيام فصل الخريف بالإسكندرية
  • رسالة إسرائيلية جديدة إلى أهالي الجنوب: انتبهوا واحذروا!