موقع 24:
2024-07-05@23:36:02 GMT

سيؤول تفرض عقوبات على وزير دفاع كوريا الشمالية

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

سيؤول تفرض عقوبات على وزير دفاع كوريا الشمالية

قالت وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، إن البلاد فرضت عقوبات جديدة على 10 أشخاص وكيانين، على صلة بالبرنامج النووي الكوري الشمالي، وتعاملات في الأسلحة مع 3 دول من بينها روسيا.

وذكرت وكالة "يونهاب" للأنباء الكورية الجنوبية أن وزير الدفاع الكوري الشمالي من بين من فُرضت عليهم عقوبات.

وكانت كوريا الجنوبية فرضت منذ شهرين، عقوبات مشابهة على 4 أفراد و3 كيانات من كوريا الشمالية، رداً على إطلاق بيونغ يانغ صاروخاً باليستياً عابراً للقارات.

وذكرت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية آنذاك، أنه رداً على إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ باليستي بعيد المدى يهدد السلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية والمجتمع الدولي، قررت الحكومة فرض عقوبات أحادية الجانب ضد 4 أفراد و3 منظمات متورطة في تطوير وتمويل الأسلحة النووية والصاروخية.

South Korea imposes fresh sanctions on 10 individuals and two entities in relation to North Korea's nuclear programme and weapons trade with three countries including Russia – foreign ministry pic.twitter.com/2iOxAM0x9G

— TRT World Now (@TRTWorldNow) September 21, 2023

وفي وقت سابق، حذر الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول بشدة من التعاون العسكري بين كوريا الشمالية وروسيا، قائلاً إن أي صفقة أسلحة بين البلدين ستعتبر "استفزازاً مباشراً" ضد كوريا الجنوبية.

وأدلى يون بهذه التصريحات خلال كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أمس الأربعاء، مشيراً إلى المخاوف من أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين وافقا على تبادل ذخيرة كوريا الشمالية مقابل تكنولوجيا الأسلحة الروسية، خلال قمتهما في الشرق الأقصى الروسي الأسبوع الماضي، وفقاً لما ذكرته وكالة "يونهاب" للأنباء، صباح اليوم.

#كوريا_الجنوبية تحذر من صفقة أسلحة بين #موسكو وبيونغ يانغ https://t.co/ZxuO6Q2fBJ

— 24.ae (@20fourMedia) September 21, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كوريا الشمالية بيونغ يانغ كوريا الجنوبية کوریا الجنوبیة کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية

المناطق_واس

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تطبيق عقوبات بحق 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية، تضمنت المخالفات تقديم خدمات العمالة المنزلية لديهم لطرف ثالث أو السماح للعمالة المنزلية بالعمل لحسابهم الخاص، وكذلك تكليفهم بأعمال لم يتم الاتفاق عليها مسبقاً، وقد نتج عن هذه المخالفات إيقاع غرامات مالية وحرمان المخالفين من حق الاستقدام.

وأصدرت الوزارة قرارات بإيقاف تراخيص تسعة مكاتب استقدام بسبب عدم التزامهم بقواعد ممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، بما في ذلك عدم الالتزام بالإيفاء برد المبالغ المالية للعملاء وعدم حل الشكاوى الخاصة بأصحاب العمل المتعاملين مع هذه المكاتب.

أخبار قد تهمك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى” 1 يوليو 2024 - 10:18 صباحًا مبادرات متعددة وجهود كبيرة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال موسم حج 1445هـ 13 يونيو 2024 - 6:37 صباحًا

وأفادت الوزارة، أن هذه الإجراءات جاءت ضمن جهود الرقابة المستمرة والمتابعة على قطاع الاستقدام، للتأكد من تطبيق الأنظمة والقواعد المنظمة لممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، التي من شأنها الحفاظ على حقوق أصحاب العمل، وتطوير القطاع عبر “منصة مُساند”.

وأشارت إلى أن الجهود مستمرة في مواصلة تطوير قطاع الاستقدام وتوفير خدمات متعددة ونوعية لتحسين وتسهيل جودة الخدمات المقدمة للأفراد ورفع جودة الخدمات المقدمة والاستمرار في تطوير آلية معالجة الشكاوى والخلافات التي قد تحدث بين أطراف العلاقة التعاقدية, داعية الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بقطاع الاستقدام من خلال الاتصال على رقم (920002866)، أو عبر تطبيق مساند المتوفر عبر أجهزة الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تحث إسرائيل على التراجع عن توسيع المستوطنات غير القانونية بالضفة
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • كوريا تسعى لتصدير قطارات السكك الحديدية إلى المغرب
  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023
  • إيران تفرض عقوبات على عدد من الأمريكيين بسبب انتهاكهم حقوق الإنسان
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وتوقف تراخيص 9 مكاتب استقدام
  • زعيم كوريا الشمالية يجري تفتيشا على مصانع للذخيرة (صورة)