تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة خلال مباراة فريقه النصر أمام بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا، مما وضع مسألة مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي محل شك.

وتقام مباراة النصر ضد الأهلي التي تجمع بين الفريقين في الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن مساء غد الجمعة.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن كريستيانو رونالدو، أجرى فحصا طبيا، في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات بساعة للتأكد من سلامة مفصل القدم.

وتعرض رونالدو لإصابة بعد تدخل قوي من أحد لاعبي بيرسبوليس، ولكنه استكمل المباراة عقب الإسعافات الأولية من جانب الجهاز الطبي للنصر، في المباراة التي انتصر فيها العالمي 2-0، بالجولة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

إقرأ المزيد بن سلمان يرد على اتهام السعودية بممارسة "الغسيل الرياضي" ويكشف الرياضات التي يمارسها

وأكدت الصحيفة السعودية، على أن الجهاز الطبي لنادي النصر، أبلغ رونالدو أن الإصابة لا تدعو للقلق كون المفصل لا يوجد فيه تورم، ليخوض بعدها تدريبا استشفائيا.

واتفق رونالدو مع الجهاز الطبي للفريق السعودي على إجراء جلسة علاجية تسبق تدريب اليوم الخميس، الذي سيجرى في ملعب الأول بارك، من أجل الاستعداد للمشاركة في مباراة الكلاسيكو.

ويعتلي النجم البرتغالي صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن للموسم الحالي، بعد مرور 6 جولات، حيث سجل رونالدو 7 أهداف خلال مشاركته في 5 لقاءات وصنع 4.

المصدر: "وسائل إعلام سعودية"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاهلي النصر السعودي رونالدو نيمار

إقرأ أيضاً:

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

تحدث كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، عن شعوره بالحزن في البداية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الوقت الإضافي، مما دفعه للبكاء، الذي تحول لاحقًا إلى شعور بالفرحة عندما تأهل فريقه لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بفضل ثلاث تصديات من قبل حارس المرمى ديوغو كوستا في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة.

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

وقال كريستيانو:  "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".
وفي تصريحات لقناة سبورت تي في، قال لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، (يان) أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر أوبلاك"، حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد.

وأضاف: "إنه شعور بالفرح والحزن في نفس الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل، الفريق يستحق ذلك. أمضت سلوفينيا كل الوقت تقريبًا في الدفاع. تهانينا لزملائي في الفريق، وخاصة لحارس المرمى، الذي قام بثلاث تصديات جيدة".
وأكد اللاعب الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد "هكذا هي كرة القدم، كل شيء أو لا شيء. خلال المباراة حاولنا، حاولت".

 

مقالات مشابهة

  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا