كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "أبوظبي اكستريم" عن بطاقة النزال الرئيسي المشترك، التي تجمع بين البطلين الفلسطيني بلال محمد، والسوري طارق سليمان، وذلك عقب تحديد هوية البطاقة الرئيسية الأخرى التي تجمع بين المقاتلين العالميين بن هندرسون ونيمان جرايسي، حيث يترقب عشاق الرياضتين أن تشهد البطولة عروضاً قوية يقدم فيها الأبطال مزيجاً من الجوجيتسو والجرابلنج.



ويبدأ العد التنازلي لبطولة "أبوظبي اكستريم" لمنظمة " ADXC " التي تنطلق مساء الجمعة 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بمبادلة أرينا في أول نسخة من البطولة التي ابتكرتها أبوظبي لتُصبح الأولى والفريدة من نوعها التي تجمع رياضتي الجرابلنج والجوجيتسو داخل القفص ودون بدلة.
‎وتتبع بطولة " أبوظبي اكستريم" التي تشهد 10 نزالات حماسية نفس نظام بطولات الفنون القتالية المختلطة، حيث التعاون المثمر بين منظمة "ADXC" ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو ، حيث مدة الجولة 3 دقائق.
‎و تتزامن النسخة الأولى لبطولة "أبوظبي اكستريم" مع أسبوع أبوظبي للتحدي الذي يشهد مجموعة متنوعة من فعاليات الرياضات القتالية التي أصبحت أبوظبي عاصمتها ومركزها العالمي الذي يأتيه عشاق الرياضات القتالية من مختلف دول العالم.
‎وتفاعل عشاق الرياضات القتالية عقب الكشف عن موعد بطولة "أبوظبي اكستريم" على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، ويتوقع أن يكون التفاعل هائلاً عقب الكشف عن هوية طرفي البطاقة العربية التي تجمع بين البطلين الكبيرين بلال محمد وطارق سليمان لما للمقاتلين القويين من مسيرة احترافية متميزة وإنجازات رائعة في رياضة الفنون القتالية المختلطة والجوجيتسو.
‎ويُذكر أن البطل الفلسطيني بلال محمد حقق 23 انتصاراً في 26 نزالاً خاضها بقفص منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA بفوزه على كبار المقاتلين أمثال : ديميال مايا ، ستيفن تومسون ، وجيليبرت برنز ما وضعه ثالثاً على سلم ترتيب وزن خفيف المتوسط ضمن المنظمة الأمريكية العالمية المرموقة.
‎كما للبطل السوري طارق سليمان، سجلاً حافلاً من المشاركات القوية والإنجازات ، انطلاقاً من منظمة ديسرت فورس وهي المنظمة المتخصصة في مقاتلي الفنون القتالية العرب، وهو حامل لقب بطولة " محاربي الامارات" للقب خفيف الثقيل، وسيكون ظهوره في بطولة أبوظبي اكستريم الأول في وزن المتوسط أمام البطل الكبير بلال محمد.
‎وأكد البطل طارق سليمان جاهزية للظهور أمام البطل بلال محمد في ليلة نزالات أبوظبي اكستريم على البطاقة العربية الرئيسية، مشيراً إلى أن منازلة بلال محمد سيمثل أحد أهم النزالات في مسيرته الرياضية، كونه سيلعب الجوجيتسو داخل القفص ودون بدلة، الأمر الذي يضاعف حماسه لتقديم الأفضل في النزال واسعاد الجماهير العربية.
‎وأضاف: "أنا في غاية الحماس لمنازلة البطل بلال محمد ، وأتوقع حضور وأجواء حماسية هائلة في نزالي أمامه بمدرجات صالة مبادلة أرينا، حيث الامارات وعاصمتها أبوظبي هما بلدي الثاني لذلك أتوقع حماس كبير من جماهيري هنا وسأقدم أفضل نزالاتي لإسعادها".
‎وأعرب سليمان عن تفاؤله الكبير بمنظمة ( ايه دي اكس سي) وما تقوم به من عمل مبتكر ورائع و الأسماء العالمية الكبيرة، وأساطير الفنون القتالية المختلطة والجوجيتسو التي ستشارك في البطولة، وأكمل: "ستكون ليلة نزالات "أبوظبي اكستريم" في 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل من أروع ليالي الفنون القتالية والجوجيتسو التي تقدمها أبوظبي عاصمة الرياضات القتالية للعالم، وسيكون نزالي أمام بلال محمد حدثاً مهماً سنسعى لإسعاد الجماهير به.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني القتالیة المختلطة الفنون القتالیة التی تجمع بلال محمد

إقرأ أيضاً:

التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية

نجح التيك توكر شاكر، في اجتياز اختبارات المرحلة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني بعد إعلان المطرب الشعبي محمود الليثي عن عمل جديد يجمعهما.

وتضمنت قائمة أسماء المقبولين في المرحلة الأولى من الاختبارات في معهد الفنون المسرحية فرع القاهرة بالنظام الموازي، اسم التيك توكر محمد شاكر محمد حمزة.

وأثارت مشاركة مشاهير التيك توكر في الأعمال الفنية أزمة على الساحة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتشار أخبار على السوشيال ميديا بمشاركة البلوجر محمد شاكر في عمل فني مع المنتج أحمد السبكي، حيث أكد السبكي، أنه إذا كان محمد شاكر لديه رغبة في التمثيل، عليه الحصول على ترخيص من نقابة الممثلين أولا.

التيك توكر شاكر يعلن تقديمه في المعهد العالي للفنون المسرحية

وأعلن التيك توكر شاكر، في وقت سابق أنه سيلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا لدخوله الوسط الفني، ونشر شاكر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع «تيك توك»، جاء فيه: اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان، اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون والمسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم.

وأضاف شاكر: دكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يفضل في المكان ده، ومين ميستحقش يكون موجود فيه، لكن أنا بصفتي شاكر ماشي قانوني 100%، علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي.

اقرأ أيضاًبعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية

أشرف زكي ينفعل على الهواء بسبب مشاركة البلوجر في الأعمال الفنية: العيب مش عليهم

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • محمد سليمان يفوز برئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب
  • محمد سليمان رئيسا للجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • الزيودي ومانيلي يفتتحان مقر سفارة جزر سليمان في أبوظبي
  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية