الرياض

نجحت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض، مؤخرًا، في ضبط مقيمًا من الجنسية البنغلاديشية، بحوزته رتبًا وشعارات أمنية يحملها في مركبته الخاصة.

وأكدت اللجنة أنه تم مصادرة المضبوطات لمخالفته لأنظمة وزارة الداخلية، وإحالته ومركبته للجهات المختصة.

ونُفَّذت هذه الجولات بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

والجدير بالذكر أنه شارك في الجولات التفتيشية العديد من القطاعات الحكومية ممثلة بمكتب العمل بمنطقة الرياض، وشرطة المنطقة، وأمانة المنطقة، وجوازات المنطقة، ووزارة الحرس الوطني، ورئاسة أمن الدولة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمن الدولة الرياض اللجنة الأمنية وزارة الحرس الوطني

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء, بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -؛ وذلك بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال سموه: “جاء الخطاب الملكي شاملاً واستراتيجياً ومؤكداً على نهج المملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً، القائم على احترام السيادة الوطنية لجميع الدول، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتعزيز علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة”.
وأكد سموه على أهمية هذا الخطاب في بيان الموقف الثابت والراسخ للمملكة تجاه القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وسعيها الدؤوب لتعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم.
وأشار سموه إلى أن الخطاب الملكي أكد على ما تحقق من منجزات كبرى منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 اقتصادياً وتعليمياً وتقنياً ورياضياً وسياحياً، وانخفاض معدلات البطالة، وارتفاع نسبة تملك المواطنين للسكن، والمضي قدماً في مسارات التحديث والتنوع، مع التمسك بالمبادئ والقيم النبيلة والحرص على حماية الهوية الوطنية، التي هي امتداد لمسيرة الأجداد والآباء.
وأوضح سموه أن ما تضمنه الخطاب من فخر بمنجزات المواطنين والمواطنات في المجالات كافة، هو أكبر حافز وداعم لأبناء هذا الوطن لمواصلة مسيرة التقدم والبناء.
وفي ختام تصريحه سأل سموه المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا المباركة وشعبها الكريم الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • نائب أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي تجسيد لنهج المملكة الثابت في تعزيز التنمية الشاملة
  • أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود بمدينة الرياض