تتواصل غدا منافسات دوري الناشئين لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/ 2024، وذلك بإقامة 13 لقاء في الجولة الثالثة من الدوري ،ففي المباراة الأولى سيلعب نادي عمان ونادي فنجاء على ملعب نادي عمان، ويلتقي في المواجهة الثانية ناديا بوشر والسيب على ملعب نادي بوشر، فيما سيلعب في اللقاء الثالث ناديا صحم والسويق على ملعب نادي صحم، وسيتنافس في المباراة الرابعة ناديا الرستاق والشباب على نادي الشباب، وسيلتقي ناديا صحار والنهضة في اللقاء الخامس على ملعب نادي صحار، وستجمع المنافسة السادسة ناديي مجيس وعبري على نادي مجيس، فيما سيلعب في اللقاء السابع على أرضية ملعب الاتحاد ناديا النصر والاتحاد، وسيلعب في المواجهة الثامنة ناديا ظفار وصلالة على ملعب نادي ظفار، وسيتواجه في اللقاء التاسع ناديا الوحدة والكامل والوافي على ملعب نادي الوحدة، وسيلعب في المباراة العاشرة ناديا صور وجعلان على أرضية ملعب نادي صور، وسيتنافس في اللقاء الحادي عشر ناديا بهلا والمضيبي على ملعب نادي بهلا، وسيتواجه في المباراة الثانية عشرة ناديا إزكي ونزوى على ملعب فريق إمطي، وسيجمع اللقاء الثالث عشر والأخير في الجولة ناديي البشائر والحمراء على نادي البشائر، وستقام جميع المباريات في الساعة الرابعة عصرا.

النتائج

وكانت منافسات الجولة الثانية من الدوري قد خلصت بتسجيل 48 هدفا في 13 لقاء، ففي مواجهات المجموعة الأولى فاز نادي عمان على نادي بوشر 1/ 0، وتعادل ناديا فنجاء ومسقط 1/1، وفي المجموعة الثانية تألق نادي السويق بالفوز على نادي الرستاق بـ3 أهدف مقابل هدف وحيد، وتمكن نادي الشباب من الفوز على نادي صحم 2/ 1، أما في لقاءات المجموعة الثالثة فتعادل ناديا مجيس وصحار 1/1، وتغلب نادي ينقل على نادي النهضة 2/ 1، أما في المجموعة الرابعة فتفوق نادي ظفار على النصر 4/ 1، وفاز نادي صلالة على نادي الاتحاد بـ3أهداف مقابل هدفين، وفي المجموعة الخامسة تعادل ناديا بدية وصور 2/2، وحقق نادي جعلان فوزا على نادي الكامل والوافي 3/ 0، وانتهت مباريات المجموعة السادسة بفوز نادي المضيبي على نظيره نادي البشائر بـ4/ 2، وفاز نادي نزوى على نادي الحمراء 3/ 0، واكتسح نادي إزكي نادي بهلا بـ6/ 1.

وكانت منافسات الجولة الأولى من الدوري قد انتهت بتسجيل 63 هدفا في 13 لقاء، ففي مواجهات المجموعة الأولى تغلب نادي السيب على نادي عمان بـ5/ 1، وتفوق نادي مسقط على نادي بوشر بأربعة أهداف مقابل لا شي، وفي مباريات المجموعة الثانية تألق نادي صحم بالفوز على الرستاق 3/ 0، وحقق نادي السويق فوزا على نادي الشباب بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أما في المجموعة الثالثة فقد فاز نادي صحار على نادي عبري بـ4/ 1، وسجل نادي ينقل فوزا على نادي مجيس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي مباريات المجموعة الرابعة فاز نادي الاتحاد على نظيره نادي ظفار 3/ 2، وتفوق نادي النصر على نادي صلالة بهدفين دون رد، فيما انتهت لقاءات المجموعة الخامسة بفوز نادي جعلان على نادي الوحدة 2/ 1، وحقق نادي بدية فوزا كبيرا على نادي الكامل والوافي 6/ 2، وفي المجموعة السادسة فاز نادي إزكي على نادي الحمراء 3/ 1، وتألق نادي البشائر بالفوز على نادي بهلا بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد، واكتسح نادي نزوى نظيره نادي المضيبي بنتيجة كبيرة قوامها 9/ 2.

الترتيب العام

وبعد الانتهاء من منافسات الجولتين الأولى والثانية من دوري الناشئين للموسم الرياضي 2023/ 2024، فقد تصدر ترتيب المجموعة الأولى نادي مسقط برصيد ?? نقاط وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد، وجاء ثانيا نادي السيب برصيد 3 نقاط وسجل 5 أهداف وعليه هدف وحيد، فيما جاء ثالثا نادي عمان برصيد 3 نقاط وله 5 أهداف وعليه 3 أهداف، وفي المركز الرابع نادي فنجاء برصيد نقطة واحدة وله هدف وحيد ودخل عليه هدف واحد، أما في المركز الخامس والأخير في المجموعة فحل فيه نادي بوشر برصيد صفر نقاط وأهداف وعليه 5 أهداف.

أما المجموعة الثانية فتصدرها نادي نادي السويق برصيد 6 نقاط وله 7 أهداف وعليه هدف وحيد، ويأتي في المركز الثاني نادي صحم برصيد 6 نقاط وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد، أما في المركز الثالث فحل فيه نادي الرستاق برصيد صفر نقاط وهدف وحيد ودخل عليه 6 أهداف، وفي المركز الرابع والأخير نادي الشباب برصيد صفر نقاط وهدف وحيد وعليه 6 أهداف.

وتصدر المجموعة الثالثة نادي ينقل برصيد 6 نقاط وله 4 أهداف وعليه هدفين، وجاء ثانيا نادي صحار برصيد 4 نقاط وله 5 أهداف وعليه هدفان، فيما أتى نادي مجيس ثالثا برصيد نقطة واحدة وله هدفان وعليه 3 أهداف، وفي المركز الرابع نادي النهضة برصيد صفر نقاط وله هدف وحيد ودخل عليه هدفان، وفي المركز الخامس والأخير نادي عبري برصيد صفر نقاط وله هدف وحيد وعليه 4 أهدف.

ويحتل صدارة المجموعة الرابعة نادي الاتحاد برصيد 6 نقاط وله 6 أهداف وعليه هدفان، ويأتي ثانيا نادي ظفار برصيد 3 نقاط وله 6 أهداف وعليه 4 أهداف، أما في المركز الثالث فحل فيه نادي النصر برصيد 3 نقاط وله 3 أهداف وعليه 4 أهداف، وفي المركز الرابع والأخير نادي صلالة برصيد صفر نقاط وله هدفان وعليه 5 أهداف.

فيما يتصدر المجموعة الخامسة نادي جعلان برصيد 6 نقاط وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد، وجاء ثانيا نادي بدية برصيد 4 نقاط وله 8 أهداف وعليه 4 أهداف، وثالثا نادي صور برصيد نقطة واحدة وله هدفان وعليه هدفان، وفي المركز الرابع نادي الوحدة برصيد صفر نقاط وله هدف وحيد وعليه هدفان، أما في المركز الخامس والأخير فحل فيه نادي الكامل والوافي برصيد صفر نقاط وله هدفان وعليه 9 أهداف.

بينما في المجموعة السادسة فاحتل صدارة المجموعة نادي نزوى برصيد 6 نقاط وله 12 هدفا وعليه هدفان، ويأتي ثانيا نادي إزكي برصيد 6 نقاط وله 9 أهداف وعليه هدفان، فيما جاء في المركز الثالث نادي البشائر برصيد 6 نقاط وله 8 أهداف وعليه 3 أهداف، أما المركز الرابع فكان من نصيب نادي الحمراء برصيد صفر نقاط وله هدف وحيد وعليه 6 أهداف، وخامسا نادي بهلا برصيد صفر نقاط وله هدفان وعليه 10 أهداف، وسادسا نادي المضيبي برصيد صفر نقاط وله 4 أهداف وعليه 13 هدفا.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا