بتجرد:
2024-07-01@16:09:54 GMT

بهذه الصورة.. محمد إمام يفاجئ متابعيه في عيد ميلاده

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

بهذه الصورة.. محمد إمام يفاجئ متابعيه في عيد ميلاده

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد إمام لجمهوره الذي احتفل معه بعيد ميلاده عن مفاجأة كبيرة، وذلك لشكرهم على تهنئتهم له في عيد ميلاده.

ونشر محمد إمام صورة من كواليس آخر أعماله فيلم “أبو نسب” عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” وكشف تفاصيل الفيلم لمتابعيه… حيث علّق على الصورة قائلأ: “إنتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جداً من كتر البوستات والمعايدات والرسايل اللي بتجيلي… شكراً على كل الحب ده، وبالمناسبة دي صورة جديدة من فيلم “أبو نسب”، الدكتور علي من أكتر الشخصيات اللي حبّتها وأنا بعملها… استنوا فيلم جامد إن شاء الله… ديسمبر ٢٠٢٣ في كل أنحاء العالم”.

فيلم “أبو نسب” هو بطولة: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدّما معاً فيلمَي “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وفي شباك التذاكر.

main 2023-09-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

أعلن المخرج عمرو سلامة، عن بدء تصوير «كاستينج»، والذي يكون أحدث مشروعات الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك لاختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

واعتذر عمرو سلامة، للمواهب التي لم يحالفهم الحظ، قائلًا: «شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاً«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

فرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب

عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)