خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي بسبب الإصابة في المباراة التي فاز فيها فريقه على تورونتو برباعية نظيفة في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم الليلة الماضية.

ونزع اللاعب الأرجنتيني شارة القيادة ومنحها إلى دياندري يدلين عند خروجه في الدقيقة الـ37 عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف.

وليس ميسي فقط هو من خرج مصابا من المباراة، بل أيضا زميله وصديقه جوردي ألبا.

بدوره، كشف الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب الفريق الأميركي أن "ميسي وألبا سيغيبان عن المباراة القادمة لميامي أمام أورلاندو، ولكنني أعتقد أن الإصابة ليست خطيرة بل إصابات عضلية، وهذا بسبب الإرهاق".

Lionel Messi and Jordi Alba were both subbed off in the first half with apparent injuries. pic.twitter.com/ZUDahKR2vA

— ESPN FC (@ESPNFC) September 21, 2023

وكان ميسي (36 عاما) غاب عن خسار إنتر ميامي 5-2 أمام أتلانتا يوم السبت الماضي بسبب الإرهاق، كما لم يشارك في فوز الأرجنتين على بوليفيا في تصفيات كأس العالم.

???????????????????? pic.twitter.com/JZv8C5Qe35

— Messi World (@M10GOAT) September 21, 2023

ولم يخسر إنتر ميامي أي مباراة بوجود ميسي على أرض الملعب منذ انضمام اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية 7 مرات في يوليو/تموز الماضي.

ويتأهب النجم الأرجنتيني للسفر إلى فرنسا نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لاستلام الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)