أكد الفنان محمد التاجي أن الزواج مبني على المحبة والاحترام بين الطرفين، ولكن في الوقت الحالي أصبح الأمر مختلفا، وهناك أطراف تدخلت بين الزوج والزوجة، ونتج عن ذلك مشكلات.

محمد التاجي ينتقد قانون الأحوال الشخصية: الراجل بيتسجن في 15 قضية الأزهر العالمي للفتوى: برنامج تأهيل المقبلين على الزواج استهدف 6.

5 مليون مواطن

وقال الفنان محمد التاجي، خلال لقاء على قناة “العربية”، إن هناك برامج تبث على القنوات الفضائية، هدفها عمل مشكلات بين الزوج والزوجة.

وتابع: "بعض البرامج تقوم بتسخين الزوجة على الزوج، وهناك مذيعة شهيرة كانت تطالب الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه".

وأوضح أنه قال جملة: "متتجوزوش.. القانون ظالم للرجل" لأن القوانين تتيح للمرأة رفع 15 قضية على الرجل إذا انفصل عنها، منها: قانون يحبس الرجل إذا امتنع عن دفع النفقة، والزوج يعاقب بعدم تجديد البطاقة الشخصية، أو الرخصة في حالة عدم تسديد النفقات، كما أن هناك قانونا يحبس الزوج إذا لم يسلم مطلقته الشقة، وحبس الزوج إذا لم يعد أطفاله لمطلقته الحاضنة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي الزوج مذيعة شهيرة القانون محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

"عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته

 

كشف الفنان محمد التاجي عن تجربته الشخصية في اختيار أزواج بناته خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم.

وأثناء اللقاء، أكد "التاجي"، أن موضوع اختيار العريس لبناته كان صعبًا للغاية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه شعر بالغيرة الشديدة تجاه أزواج بناته، لأنهم يأخذون جزءًا منه.

وأوضح "التاجي"، أنه لم يتدخل في اختيار أزواج بناته الاثنين، إلا أنه كان يعبر عن انزعاجه وغضبه بشدة إذا شعر بأي تقصير من جانبهم، مؤكدًا أن بناته هن جزء لا يتجزأ من حياته ويرغب في أن تبقى بقربه.

وفي سياق متصل، كشف التاجي عن حالة من الاكتئاب عانى منها بعد زواج ابنته الكبرى وسفرها، حيث أغلق على نفسه الغرفة لمدة ١٠ أيام، معبرًا عن الصعوبات التي واجهها في تكييفه مع تلك الحياة الجديدة.

وختم التاجي حديثه بالحديث عن تجهيزات زواج بناته، مشيرًا إلى أنه سافر إلى الصين لشراء العفش وجميع المستلزمات اللازمة لتجهيز منازلهن.

مقالات مشابهة

  • امرأة ترمي زوجها من سطح منزلهما بسبب عدم الذهاب معها للسوق
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة
  • في قضية قتل بالخطأ.. محكمة كويتية ترفض إيقاف تنفيذ حكم حبس فاشينستا شهيرة
  • في قضية حادث قتل بالخطأ.. محكمة كويتية ترفض إيقاف تنفيذ حكم حبس فاشينستا شهيرة
  • شاب يتهم خطيبته بالاستيلاء على المصوغات وفسخ الخطبة دون أسباب.. التفاصيل
  • الزن
  • زوجة تطالب بنفقة أقارب وتلاحق والدة زوجها لسداد 30 ألف جنيه شهريا.. تفاصيل