صدى البلد:
2024-06-27@08:14:13 GMT

«أهلي 2007» يواجه المنيا اليوم في بطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ اليوم الخميس مع ضيفه المنيا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

يدخل «أهلي ٢٠٠٧» مباراة اليوم أمام المنيا وهو يسعى لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي في بطولة الجمهورية، بعد أن جمع ٦ نقاط من مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية.

وفاز «أهلي ٢٠٠٧» في لقاء الجولة الأولى على فاركو ٢ – ١، وفي الجولة الثانية على الداخلية ٥ – صفر، مسجلًا ٧ أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ملعب الأهلي بمدينة نصر بطولة الجمهورية المنيا

إقرأ أيضاً:

انضمام محافظة المنيا لمنظومة التأمين الصحي الشامل

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، انضمام عروس الصعيد لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك ضمن محافظات المرحلة الثانية، بهدف توفير رعاية طبية متكاملة ومميزة لأكثر من 6 ملايين مواطن من أبناء المنيا، وتقديم الخدمات الصحية فى أكثر من 370 وحدة صحية موزعة على مستوى مراكز المحافظة.

تأتي تصريحات المحافظ تزامناً مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو التى وصفها المحافظ أنها نقطة محورية ومرحلة فارقة فى تاريخ مصر الحديث وتجسيد لروح الوحدة والإرادة الوطنية لجموع المصريين الطامحين لبناء حاضر أفضل ومستقبل مشرق للأجيال القادمة، مؤكداً أن رؤية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أسهمت بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات القومية والتنموية بهدف تحسين البنية التحتية والخدمات العامة، لما لها من مردود إيجابي على المواطن المصرى فى ظل الجمهورية الجديدة.

الانتهاء من إنشاء 3 مستشفيات في المنيا 

وأوضح المحافظ أن قطاع الصحة فى المنيا شهد طفرة كبيرة حيث تم الانتهاء من إنشاء 3 مستشفيات، هي «سمالوط وديرمواس وملوي»، وجار الإنشاء والتطوير الشامل لـ 5 مستشفيات هي «العدوة ومغاغة وبني مزار ومطاي وأبوقرقاص»، إلى جانب تطوير مستشفيات جامعة المنيا، كما تم تطوير ورفع كفاءة 7 مستشفيات حميات وأيضا 3 مستشفيات صدر، كما تم رفع كفاءة مستشفى التأمين الصحي وجراحات اليوم الواحد بسمالوط، بالإضافة إلى الوحدات الصحية والمراكز الطبية.

 

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • تريزيجية يبعث رسالة لمنتخب مصر الأولمبي قبل خوض أولمبياد باريس 2024
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • انضمام محافظة المنيا لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • كولومبيا تحقق فوزاً ثميناً على باراجواي 2-1 في بطولة كوبا أمريكا
  • منتخبنا الوطني للشباب يواجه الأخضر السعودي يوم غد ضمن بطولة غرب آسيا
  • شباب اليمن يواجه الأخضر السعودي غدا في بطولة غرب آسيا