إنطلقت فاعليات الدوري في خماسي كرة القدم بمركز شباب الجزازرة التابع لإدارة شباب المراغة شمال محافظة سوهاج حيث تم الإعلان عن الدوري وقت سابق في أماكن هي محط أنظار المترددين علي مركز الشباب لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من المشاركين بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة وضمن الخطة الداخلية للمركز .


 

وخلال اليوم الأول من فعاليات الدوري تنافس فريق الأمل والأهلي في أولى المبارايات وأسفر اللقاء عن فوز الأمل  ٢ / ١ .


 

إستغلت إدارة مركز شباب الجزازرة أوقات الفراغ خلال العطلة الدراسية لتنفيذ هذا الدوري تلبية لرغبات أبناء القرية وشغل أوقات الفراغ لما هو مفيد ونافع.


 

وفي نهاية اليوم تبادلت الفرق المتبارية التحية بكل روح رياضية في مشهد أسعد الجميع.


 

ومن جانبه قال الدكتور محمد فريد شوقي أن ملف الرياضة يلقي اهتماماً كبيراً من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي وجه لإعداد ملف أنشطة وفعاليات منوعه ومكثفه لإستيعاب النشئ والشباب والأعضاء داخل مراكز الشباب .


 

وفي سياق متصل أطلق مركز شباب باصونة التابع لإدارة شباب المراغة إشارة البدء للشروع في تنفيذ دوري في خماسي كرة القدم وذلك بملعب مركز الشباب وتقام فاعليات الدوري بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ليشهد المستطيل الأخضر سلسلة من اللقاءات الساخنة في بداية اليوم الأول من الدوري وسط تجمهر عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة.


 

تم الإعداد والتحضير المسبق وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة لتنفيذ الدوري ليكون اللقاء الأول بين فريقي الفرسان والنصر مباراة الأكثر إثارة وتشويق والتي كان الفوز حليفًا لفريق الفرسان بنتيجة ١ / ٠


 

وفي اللقاء الثاني تبارى فريقي الهلال والترجي وهي مباراة هز الشباك علي حد وصف الجمهور للمباراة والتي انتهت بفوز مستحق لفريق الهلال بنتيجة ٥ /٣ .


 

تمتاز رياضة كرة القدم بقبول واسع الإنتشار وشعبية كبيرة لذا حرصت إدارة مركز شباب باصونة بالمراغة بتنفيذ رغبات المترددين علي المركز الشباب لتكون مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج أكثر اندماجًا وجاذبية للشباب .


 

وفي نهاية اليوم تبادلت الفرق المشاركة التحية والسلام المتبادل شاكرين لإدارة مركز شباب باصونة لحسن النتظيم والإدارة.


 

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج بضرورة تنوع الأنشطة والفعاليات المختلفة لتناسب رغبات جميع المترددين علي مراكز الشباب متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة إفتتاح دوري خماسي كرة القدم المشاركين الشباب والریاضة کرة القدم مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

إنطلاق النسخة الثانية من دوري الأسرة المصرية بالمنيا

تابعت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة ، إنطلاق النسخة الثانية من دوري الأسرة المصرية ، تحت شعار  أسرتنا قد التحدى  للياقة البدنية وتعزيز الروابط العائلية ، وذلك بمركز شباب ابوقرقاص البلد التابعة لإدارة الشباب والرياضة بأبوقرقاص ."

وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الأسرة المصرية ، ورفع معدلات اللياقة البدنية ، تنظم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ، الإدارة العامة للقاعدة الشعبية النسخة الثانية من "دوري الأسرة المصرية" تحت شعار "أسرتنا قد التحدي" ، ويهدف دوري الأسرة المصرية إلى زيادة الترابط بين أفراد الأسرة ، من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني، والتأكيد على الدور الرئيسي للأسر في توجيه الأبناء نحو ممارسة الرياضة والمداومة عليها، ورفع معدلات اللياقة البدنية للأسر.

وتشترط  المشاركة في دوري الأسرة المصرية ، أن تكون الأسرة مكونة من 4 أفراد ، ( الأب ، الأم ، وعدد 2 من الأبناء)، وأن يكون عمر الأبناء بين 13 و16 سنة، (ذكور وإناث)، وفي حالة الأسر التي لديها ابن أو ابنة واحد فقط ، يُسمح بإضافة أحد أبناء الأقارب ، ليكتمل أفراد الأسرة إلى 4 أفراد، كما يُسمح بإضافة عدد 2 من أبناء الأقارب كإحتياطي للأبناء الأساسيين ، على أن يكونوا في المرحلة العمرية من 13 إلى 16 سنة ، وتستهدف المشاركة في دوري الأسرة المصرية عدد 500 أسرة في كل محافظة، وتحصل الأسر الفائزة على مستوى كل محافظة على جوائز عينية، بالإضافة إلى رحلة مجانية إلى مدينة شرم الشيخ ، بقيمة إجمالية للجوائز تصل إلى مليون جنيه.

وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ، ومديرية الشباب والرياضة، بتنفيذ الأنشطة المختلفة بمراكز الشباب التي تتناسب مع كافة الأعمار والفئات العمرية ، والتي تجعل مراكز الشباب مركز لخدمة المجتمع، ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات  مندى محمد عكاشه مدير عام مديرية  الشباب والرياضة بالمنيا، واشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، ومتابعة وتنفيذ كامل مخيمر مدير إدارة الشباب والرياضة بأبو قرقاص

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • اطلاق إسم الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب مسقط رأسه تخليداً لذكراه
  • إنطلاق النسخة الثانية من دوري الأسرة المصرية بالمنيا
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين