كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب استبعاد التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب نادي الزمالك، من مباراة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها اليوم الخميس في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: "هناك بعض الاجتهادات تسبب أزمات ومشاكل كثيرة وجدا نفيها تطلق مجهود ذهني كبير جدا، سمعنا عن أن سبب استبعاد سيف الجزيري من لقاء بيراميدز هو حدوث خناقة بينه بين عبد الواحد السيد أو أوسوريو".

وأضاف:" القصة كلها هي أن سيف الجزيري لديه مستحقات متأخرة لدى الزمالك واللاعب طلب فلوسه مرة وإثنين وثلاثة، ولضمان حقوقه أرسل إنذار للنادي، وكلاعب محترف هذا أمر لا يغضب أحد، ونفس الأمر فعله إبراهيما نداي وسامسون وحمزة المثلوثي".

وتابع:" إدارة الزمالك الحالية اتفقت مع هؤلاء اللاعبين على منحهم 50 % من مستحقاتهم خلال أيام، ثم باقي المستحقات مع انتخاب مجلس إدارة جديد، لكن هذا اتفاق شفوي لم يتم تنفيذه عمليا".

وواصل:" مدرب الزمالك أوسوريو رأى أن سيف الجزيري مش مركز في الملعب، لذلك قرر استبعاده من القائمة، وهذا قرار صعب مع بداية الموسم وبعد الخسارة الأخيرة أمام أرتا سولار في الكونفدرالية".

قلق الجماهير

وأشار:" هناك حالة من الخوف والقلق لدى جماهير الزمالك، ولكن في النهاية هذا قرار مدرب وهو أكثر شخص يعرف حالة الفريق، كما أنه فرصة لمشاركة ناصر منسي".

واختتم:" زيزو يغيب عن مباراة اليوم أمام بيراميدز بسبب الإيقاف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير الزمالك بيراميدز سيف الدين الجزيري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك