استعرضت مدينة O West، المدينة المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، أبرز مشروعاتها السكنية المتميزة، وهى مشروع Spring Valley، ومشروع Club Yard، ومشروع Core Apartments، بأنظمة سداد تنافسية وتتماشى مع كافة احتياجات العملاء بمقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات، وذلك على هامش انعقاد النسخة الثانية عشرة من معرض «سيتى سكيب» 2023.

ويتميز مشروع Spring Valley بالموقع المتميز، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق وتصميم المشروع، طبقًا لأعلى المعايير والمواصفات الدولية لتلبى كافة احتياجات العملاء، ويقدم المشروع مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الفيلات المستقلة، و«توينهاوس»، و«تاونهاوس» بالإضافة الى العديد من التصميمات الخارجية الأنيقة التى تطل على المناظر الطبيعية الراقية. ويتمتع التخطيط الرئيسى الخاص بالمشروع بالارتفاعات فتشبه طبيعة الوديان من حيث تواجد الوحدات السكنية على مرتفعات مختلفة مما يتيح فرصة أكبر لرؤية المناظر الطبيعية بالإضافة إلى المساحات الخضراء ومسارات للمشاة وممرات للدراجات. وتتضمن مرحلة Spring Valley 217 وحدة سكنية متنوعة تناسب الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O Westالذين يبحثون عن الفخامة والرقى ومن المقرر تسليم المرحلة عام 2027.

فى حين يتضمن مشروع Club Yard 404 وحدات سكنية متنوعة، ويبعد دقيقة واحدة عن نادى O Westالرياضى والاجتماعى. ويمثل مشروع Club Yard الحى العائلى المثالى حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق التى تُمكن العائلات من ممارسة العديد من الأنشطة على رأسها الاستمتاع بالمطاعم والمحلات التجارية ومناطق الشواء الخضراء، وممرات الدراجات وبحيرة صناعية مما يضمن أسلوب حياة عصرى مليئًا بالطاقة والحيوية، ومن المقرر تسليم المرحلة ايضا فى عام 2027.

ويتماشى مشروع Core Apartments مع الاحتياجات المختلفة لعملاء مدينة O Westالذين يتطلعون إلى حياه مثالية، ويتضمن المشروع حوالى 721 وحدة سكنية تقدم مجموعة متنوعة من الشقق، والدوبلكس. وتتميز الوحدات بأسعار تنافسية كونها نصف تشطيب وتم إطلاق هذا المشروع بناءً على طلب السوق العقارى لمثل هذا النوع من الوحدات وقد حاز بإقبال كبير من قبل العملاء. كما ان Core Apartments تعد الخيار المثالى لمن يبحثون عن الاستثمار فى الوحدات العقارية لعائدها المالى المرتفع. ولقد تم طرح مرحلتين من المشروع وتم بيعهما خلال 3 أيام من إطلاقهما ومن المقرر تسليم المشروع عام 2027. 

عبر تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لمدن O West و«مكادى هايتس» و«بيوم»، عن سعادته بالمشروعات المتميزة التى تم طرحها خلال هذه الفترة وعلى مدار هذا العام وقال: «تضم المشروعات الثلاثة مجموعة متنوعة من الوحدات، من الشقق والفيلات الفاخرة بمختلف أنواع التشطيب، وذلك تماشياً مع استراتيجية مدينة O West فى بناء مدينة متكاملة حيث تسعى دائما إلى توفير بيئة سكنية متكاملة تلبى احتياجات وتوقعات العملاء المتنوعة وتلبى طموحاتهم فى الحصول على السكن والعيش الراقى.

وتتميز مشروعات O West السكنية بتصميماتها المعمارية الفاخرة والفريدة، فضلاً عن تخطيطها المتميز الذى يضم مساحات واسعة من الأراضى الخضراء والمياه، إضافة إلى مرافقها وخدماتها المتكاملة.»

وأوضح «دويدار»، حرصنا على أن تكون مدينة «O West» بها كل ما يلزم لتصبح واحدة من أفضل المدن السكنية تميزًا فى مصر حيث بدأت الحياة بالفعل فى المدينة بالإضافة إلى توافر كل الخدمات من قبل انتقال السكان للعيش بها، ولذلك أصبحت مدينة O West من اكثر المدن التى يبحث عنها العملاء فى السوق العقارى سواء للسكن أو بغرض الاستثمار، فضلاً عن البنية التحتية المتطورة التى بها أعلى معايير جودة الحياة»

والجدير بالذكر ان مدينة O West واصلت تأكيد مكانتها الرائدة فى غرب القاهرة حيث ارتفعت صافى المبيعات العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل إلى 3،6 مليار جنيه مصرى بزيادة قدرها 47،8%. ونتج هذا النمو من تمكن الشركة من زيادة متوسط سعر بيع المتر بنسبة 43،8% إلى 52٫512 جنيه للمتر المربع إضافة إلى ارتفاع عدد الوحدات المباعة خلال الفترة بنسبة 26،6% خلال النصف الأول من 2023. وتخطط مدينة O Westإلى تسليم أكثر من 1000 وحدة خلال 2023 و2024.

وتقع مدينة O West على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بموقع فريد فى قلب 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة. وتتميز المدينة بالتصميم والتخطيط العمرانى الفريد، الذى يحقق التوازن بين المساحات المخصصة للمبانى والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن نادى O Westالرياضى والاجتماعى والذى يعد واحداً من أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 41 فداناً. وتشمل المدينة أيضا على المنطقة التعليمية وتحتوى على 4 مدارس بأنظمة تعليمية مختلفة تعمل جميعها بكامل طاقتها، والمنطقة الطبية ،والتجارية، والمجمع الإدارى OBusinessDistrictوتتميز المدينة بوجود العديد من وسائل النقل مع شبكة طرق ذكية، فضلا عن حلول الأمان الذكية التى توفر الحماية لجميع العائلات. 

 

 مدينة O West -

تقع مدينة O Westعلى مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع وتتميز بموقع فريد فى قلب 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من ميدان جهينة. وتتميز المدينة بالتصميم والتخطيط العمرانى الفريد، الذى يحقق التوازن بين المساحات المخصصة للمبانى والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة إلى أحياء عصرية فريدة وتوفير أماكن للفاعليات الاجتماعية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن نادى O West الرياضى والاجتماعى والذى يعد واحداً من أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 41 فداناً. وتشمل المدينة أيضا على المنطقة التعليمية وتحتوى على 4 مدارس بأنظمة تعليمية مختلفة تعمل جميعها بكامل طاقتها، والمنطقة الطبية، والتجارية، والمجمع الإدارى O Business District وتتميز المدينة بوجود العديد من وسائل النقل مع شبكة طرق ذكية، فضلا عن حلول الأمان الذكية التى توفر الحماية لجميع العائلات.

 

 أوراسكوم للتنمية

تعد شركة أوراسكوم للتنمية مصر ODE أكبر شركة تابعة لشركة أوراسكوم للتنمية القابضةODH، وهى شركة تطوير عقارى دولية رائدة متخصصة فى بناء مدن ومجتمعات متكاملة نابضة بالحياة فى أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لأكثر من 30 عامًا، تخصصت شركة أوراسكوم للتنمية فى إنشاء وجهات متكاملة تعيش مجتمعاتها بشغف للاستمتاع بكل جوانب الحياة.

من مدينة الجونة الساحلية المصرية المذهلة المطلة على البحر الأحمر، إلى مدينة أو ويست الحديثة والمتكاملة فى غرب القاهرة بمنطقة السادس من أكتوبر، تمثل كل مدينة من مدن ODE شهادة على التزامها ببناء أفضل الوجهات. تشمل أيضاً المدن التابعة لـ ODE مدينة مكادى هايتس فى الغردقة وطابا هايتس فى شبه جزيرة سيناء، وبيوم فى الفيوم.

تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر أكثر من 50 مليون متر مربع من الأراضى، 52٪ منها تحت التطوير أو تم تطويره إلى مجتمعات مزدهرة، وبالإضافة إلى ذلك تشمل مشاريع الشركة 24 فندقًا فاخرًا فى مصر تحتوي على أكثر من 4900 غرفة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة O West شركة أوراسكوم غرب القاهرة مشروع وحدات سكنية الخدمات المشروع عام 2027 الرئيس التنفيذى بالإضافة إلى غرب القاهرة وحدة سکنیة على مساحة العدید من

إقرأ أيضاً:

الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر

استعرضت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا اشتمل على أبرز أنشطة الإدارة المركزية البساتين والمحاصيل الزراعية، التابعة لقطاع الإرشاد الزراعي خلال شهر سبتمبر الماضي.
وقال المهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين، انه تم على مدار الشهر الماضي، تكثيف عمليات المرور والمتابعة الدورية للمحاصيل الزراعات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، لتقديم التوصيات والدعم الفني للمزارعين، تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتحت إشراف الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي.

الزراعة تطلق 7 منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين

أنشطة المرور
وأشار عطا، إلى أن أنشطة المرور والمتابعة الميدانية، شملت خلال الشهر الماضي، متابعة الحالة العامة للمحاصيل المختلفة في أكثر من ٢٠ محافظة، من خلال لجان متخصصة تم تشكيلها من مهندسي الإدارة ومديريات الزراعة، بالتنسيق مع الإدارات المعنية بالوزارة والمعاهد البحثية.
وأضاف أنه تم المرور الميداني لمهندسي الإدارة بالتعاون مع مديريات الزراعة وفحص الحالة العامة للزراعات للمحاصيل البستانية المختلفة: الفاكهة، الخضر الصيفية، فضلا عن النباتات الطبية والعطرية الصيفية، لافتا إلى انه تم إعطاء التوصيات الفنية اللازمة والممارسات الزراعية السليمة الخاصة بكل محصول ومتابعة حالة الإنتاج ورد على الشكاوى المثارة من المزارعين، كما تم تنفيذ ٣٠ لجنة علمية لبرنامج متابعة مكافحة مرضي تورد القمة والتبرقش في محصول الموز في ١٥ محافظة.
وتابع رئيس الإدارة المركزية للبساتين، أنه تم أيضا المرور الميداني على ثلاجات حفظ البطاطس لحث أصحابها على الضخ للأسواق وذلك بمحافظات: البحيرة، الشرقية، الدقهلية، والغربية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين، لافتا إلى أنه تم أيضا المرور على زراعات القطن، بمحافظات: الدقهلية، الشرقية، دمياط، البحيرة، المنوفية، الغربية، بورسعيد، وكفر الشيخ.

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة


وقال انه تم أيضا إصدار عدد ٣٦٢  ترخيص مشتل إنتاج الشتلات خضار في مختلف المحافظات، فضلا عن ٥٢  ترخيص إنشاء حديقة فاكهة استهلاك شخصي،  ومحصورة على مساحة اجمالية ٢٢ ف ١٩ ط ١٦س، فضلا عن الترخيص لعدد ٤٩ حديقة للإحلال والتجديد على مساحة ٣٠ ف ٣ ط ٤س، كذلك إصدار عدد ٥٦٥٧ ترخيص صوبة إنتاج محاصيل، وإصدار عدد ۱۷۰ ترخيص لمشاتل الفراولة الخاصة (الأهلية) وعدد ٥ تراخيص لمشتل فراولة تجاري على مساحة إجمالية ١٨٠ ف، ليبلغ إجمالي عدد التراخيص التي تم إصدارها خلال هذه الفترة للمشاتل والحدائق والصواب حوالي 6295 ترخيصا.
وقال عطا، أنه تم أيضا تنفيذ  ۳۲ ندوة إرشادية و ٦ دورات تدريبية و ٤ أيام حقل بالتعاون مع معهد بحوث البساتين على محافظات الجمهورية المختلفة، كما تم تنفيذ ٢٤ لجنة استيراد بغرض الاستخدام الخاص ومتابعة ما بعد الزراعة، و ۱۸ لجنة فحص شتلات بالموانئ والمطارات، و۱۲ لجنة فحص شتلات فراولة مبردة ومعده للتصدير للخارج لدول: السعودية، الجزائر،  الكويت،  تونس،  وطاجكستان، حيث بلغ  عدد الشتلات المصدرة حوالي ١٣ مليونا و٨٩٧ ألفا و٨٠٠ شتلة، كما تم أيضا تنفيذ ٣٥ لجنة فحص شتلات فاكهة مجهزة في بيت موس للتصدير إلى دول: السعودية، الأردن، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، لبنان، تونس،  الجزائر، وتركيا بإجمالي عدد شتلات ٢٦٠ ألف شتلة.
وفيما يتعلق بمشاركة الإدارة في الاجتماعات والمشاركات الفنية، أوضح رئيس الإدارة المركزية البساتين والمحاصيل الزراعية، أنه تم الاشتراك في لجان معاينات معامل زراعة الأنسجة، ولجنة الأسمدة، فضلا عن لجنة اعتماد تقاوي الحاصلات الزراعية، كذلك تم إعداد ثلاث تقارير فنية وإرسالها إلى الحجر الزراعي لمحاصيل: التفاح، الموز، والجوافة، كذلك تم فحص وحسم ۱۱ شكوى للمزارعين والواردة من مديريات الزراعة أو الجهات القضائية.

مقالات مشابهة

  • تحذير من 7 نقاط للراغبين في حجز وحدات التنمية الحضرية
  • 13 مشروعاً جديداً توفر 5 آلاف فيلا سكنية بأبوظبي
  • محافظ المنوفية: تنفيذ 7416 وحدة سكنية خلال 10 سنوات
  • ختام البرنامج التدريبى لإعداد مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 بأسوان
  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • وكالة بيت مال القدس تستعرض مشاريعها في المدينة
  • أبو شقة جهود الرئيس فى بناء دولة عصرية وجيش قوى هو طريق بناء الوطن
  • "آرا للبترول" تستعرض تجاربها في "المؤتمر الدولي لجيولوجيي البترول"
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة تحرص على توفير وحدات سكنية لمختلف الفئات