شفق نيوز/ سمى الاتحاد الآسيوي للمصارعة حكمان عراقيان لتحكيم نزالات المصارعة في اسياد هانغتشو المقامة في الصين.

وقال نائب رئيس اتحاد المصارعة العراقي مهدي حسن اسماعيل لوكالة شفق نيوز؛ ان "الاتحاد الاسيوي بعد التسمية الدولية للعبة ، رشح حكمان عراقيان لإدارة نزالات المصارعة في اسياد هانغتشو التي تقام في مدينة هانغتشو الصينية ما بين الثالث والعشرين من شهر أيلول الحالي والثامن من شهر تشرين الأول المقبل".

واضاف ان "الاختيار جاء في ضوء السمعة الطيبة التي يمتلكها حكام العراق في اغلب المحافل الدولية التي شاركوا "، مبينا انه "تم ترشيح الحكمان الدوليان علي قاسم كاطع ، وعلي محمد صيوان لتحكيم نزالات من دورة الألعاب الآسيوية".

واشار الى ان "مغادرة كاطع وصيوان الى الصين سيكون يوم 30 من أيلول الحالي، قبل بدء انطلاق منافسات المصارعة بيوم وستكون يوم العودة يوم 9 من شهر تشرين الاول المقبل حيث سيكلفان بتحكيم نزالات المصارعة الرومانية والحرة".

وبين أن "التسمية جاءت من قبل الاتحاد الدولي للمصارعة والتي أوعزت للاتحاد الاسيوي للعبة بإبلاغ الاتحاد العراقي بالحكمين المرشحين".

يذكر أن العراق لم يشارك في دورة الألعاب الآسيوية "آسياد هانغتشو" بينما ضمت البعثة العراقية 12 فعالية رياضية تشارك في الاسياد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الصين حكم عراقي اسياد هانغتشو

إقرأ أيضاً:

توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول

الاقتصاد نيوز - متابعة

أظهر استطلاع، اليوم الاثنين، أجرته وكالة رويترز أن التضخم السنوي في تركيا من المتوقع أن يواصل التراجع في أيلول إلى ما دون سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي لأول مرة منذ 2021.

وأشار متوسط ​​تقديرات 19 اقتصاديا إلى أن التضخم السنوي سيبلغ 48.3 بالمئة في أيلول، انخفاضا من 51.97 بالمئة في آب.

وتراوحت التوقعات بين 47.8 بالمئة إلى 49.1 بالمئة. ومن المتوقع أن يرتفع التضخم على أساس شهري إلى 2.2 بالمئة، مع تقديرات تتراوح بين اثنين بالمئة إلى 2.8 بالمئة.

وبلغ التضخم الشهري مستويات مرتفعة في كانون الثاني وشباط، ويرجع ذلك إلى زيادة كبيرة في الحد الأدنى للأجور وتحديثات أسعار العام الجديد، وذلك قبل أن يتباطأ إلى نحو 3.2 بالمئة في اذار ونيسان.

وبعد الانخفاض في حزيران، ارتفع التضخم الشهري إلى 3.23 بالمئة في يوليو على خلفية تعديلات الأسعار في منتصف العام، ثم سجل 2.46 بالمئة في أغسطس مع زيادة أسعار الغاز الطبيعي للمنازل.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري أبقى البنك المركزي التركي سعر الفائدة الرئيسي عند 50 بالمئة للشهر السادس على التوالي قائلا إنه يظل منتبها للغاية لمخاطر التضخم، كما حذف الإشارة إلى تشديد نقدي محتمل.

ومن المقرر أن يصدر المعهد الإحصائي التركي بيانات التضخم لشهر سبتمبر في الساعة 0700 بتوقيت غرينتش يوم الثالث من تشرين الاول.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • يوم ترفيهي لـ «المطارحة» بالعين
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر أيلول
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • “اتحاد المصارعة” ينظم يوماً ترفيهياً لفنون اللٌعبة في العين
  • «المصارعة» ينظم «اليوم الترفيهي» في العين بنجاح كبير