بوابة الوفد:
2024-10-05@10:09:24 GMT

التموين تشن حملة رقابية موسعة على محافظة الجيزة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

 قامت مديرية تموين الجيزة برئاسة هالة غريب بالمرور علي عدة مناطق  بالمحافظة بالاشتراك مع مفتشي الادارات الرقابية علي مستوي المحافظة.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي واللواء احمد راشد محافظ الجيزة للمرور علي كافة الانشطة التموينية والتجارية للتاكد من وصول الدعم الى مستحقيه.

 

وفد صيني يزور غرفة القاهرة لمناقشة المشاركة في معرض كانتون 40 جنيهًا ارتفاعًا في سعر الذهب.. وعيار 21 يسجل 2220 جنيهًا

 واسفر المرور علي الاتي ، بالنسبة لقطاع المخابز تم ضبط ما يقرب من ٥ آلاف مخالفة منها ٢٦٩٤ مخالفة قضايا نقص وزن، و١٢٢٠مخالفة المواصفات، و٢٨٣  تقرير مرجعة الارصدة،  و٦٠٤ تقارير الغلق، و٥٥٥ مخالفة عدم وجود قائمة بيانات، و٤٨ مخالفة عدم اعطاء بون، و٣ محاضر عدم وجود ميزان، و ٨ عدم وجود ماكينه، و ١٩٦ محضر عدم نظافة، و٧٢  تقريى عدم وجود سجل، و محضر واحد  بيع عيش حر بدون بطاقات و تجميع ٦٩٠٠بطاقة تموينية.


كما قامت مديرية تموين الجيزة  بضبط كمية من السكر  تزن 25 طن سكر تمويني وحر وضبط احد المخابز يقوم  بتجميع الدقيق البلدى والنخالة زنة 50كجم دقيق  و75 جوال نخاله، كما  تم ضبط كمية من السكر التمويني قدرها 20طن تقريبا  و ضبط ٢٠٥٠ كرتونة زيت تموينى و كمية من السلع الغذئية 50طن ما بين زيت وأرز و مكرونةو سمن .

وقالت هالة غريب أن الحملة الرقابية قامت أيضا بالتفتيش على الاسمدة الزراعية واسفرت عن ضبط كمية من الاسمدة الزراعية المدعمه 370شيكارة زنة الشيكارة 50كيلو للواحدة، و ضبط٩٨ الف لتر  من المواد البترولية  و ضبط كمية من السجائر قدرها 14500علبة مختلفة الانواع، و 120اسطوانة غاز.

وبالنسبة للحوم تم  ضبط كمية قدرها ٣٢٥ كيلو جرام لحم مفروم غير صالحة للاستخدام و معسل 3000كيلو و سيبرتو 1000لتر ومولاس قصب 700لتر و ملح 9700كيلو و علب 40طن و تونه 5000 علبة تونة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التموين محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة قائمة أماكن انتشار منافذ بيع لحوم المؤسسة بأسعار مخفضة، في محافظة الجيزة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، مؤكدة أن منافذ بيع اللحوم توفر لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادِر وقطع اللحم المجمد، لضمان تقديم أعلى جودة للمواطنين في المحافظات.

وتوفر مؤسسة حياة كريمة، اليوم، في محافظة الجيزة، 4 مناطق لبيع اللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، بأعلى جودة وأقل سعر، مؤكدة أنها تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، لضمان تقديم أفضل منتج للمواطن المصري.

منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة بالجيزة

وأعلنت حياة كريمة، أماكن شوادرها في محافظة الجيزة، في عدة مناطق وهي: 

ـ أبو النمرس.

ـ منشأة القناطر.

ـ الوراق.

أطفيح.

اقبال المواطنين على شراء اللحوم المخفضة

وشهدت منافذ بيع اللحوم المخفضة، التابعة لمؤسسة حياة كريمة، اليوم، إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للمؤسسة على هذه المبادرة، مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء الميعشية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة المصرية، ومواجهة جشع التجار.

مقالات مشابهة

  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية
  • ندوة لـ(مناهضة العنف ضد المرأة) ضمن فعاليات حملة بداية في دمياط
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • محافظ الجيزة: تقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأكثر من 2 مليون مواطن
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة