نجحت أجهزة الأمن في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالأقصر تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع السرقات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية.   أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر قيام (3 عناصر إجرامية - مقيمين بدائرة مركز شرطة إسنا) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة.

  عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وعثر بحوزتهم على (بندقية خرطوش - 2 فرد محلى - طلقات خرطوش - 6 لفافات من الأسلاك الكهربائية الهوائية - 4 قطع حديدية - 2 فلنكة خشبية - 10 قطع حديدية متوسطة الحجم خاصة بأبراج الكهرباء - 8 أجولة بداخلها كابلات كهربائية "مقطعة ومعدة للبيع" - 2ماكينة رى مياه - مركبة تروسيكل "بدون لوحات معدنية").   وبمواجهتهم اعترفوا بأن المضبوطات من متحصلات السرقة والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حملات امنية اخبار الحوادث تشكيل عصابى السرقات عصابة سرقات

إقرأ أيضاً:

هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة الإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بمحافظة الإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى، على خلاف الحقيقة، مقابل مبالغ مالية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته مجموعة من الأدوات والمستلزمات التي تُستخدم في نشاط التدريس بالكيان، عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر، مبلغ مالي من حصيلة نشاطه بالكيان، جهاز حاسب آلي بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضاًقطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه

التحقيق مع المتهم بقتل والدته وشقيقيه بقطور بعد ضبطه مختبئاً في بلطيم

استولى على 115 مليون جنيها.. الحبس 10 سنوات لـ مستريح الإسكندرية

مقالات مشابهة

  • هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • ضبط لصوص يسرقون المجوهرات فى حملات أمنية
  • 616 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بالغربية تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة
  • النيابة تحيل المتهمين بقتل طفل لسرقته للجنايات
  • انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالمنيا
  • ضبط كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين بالمنيا
  • سيدة تقود تشكيل عصابى للتنقيب عن الآثار: حفرنا 8 أمتار ولم نعثر على شيء
  • القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وسلاح في المنيا