تعرض إيان برايس 52 عاما للهجوم من قبل 2 من كلاب البولي الأمريكية على بعد أمتار فقط من باب منزله الأمامي أثناء محاولته حماية والدته المسنة، وتمت مشاركة لقطات الهجوم على تطبيق WhatsApp عدة مرات.

سادس بريطاني

توفى إيان برايس (والدًا لطفلين) أمام منزله في بريطانيا على يد 2 من كلاب البولي الأمريكية كانا يحاولان الهجوم على والدته، فاتصلت الجيران بالشرطة على الفور بينما كان الهجوم مستمرًا وتم نقل (برايس) إلى المستشفى جوًا إلا أنه قد فقد حياته ليصبح سادس شخص في إنجلترا يتوفى على يد هذه السلالة من الكلاب.

قام بعد الأشخاص اللذين كانوا متواجدين أثناء الهجوم بتصوير الحادث ونشره على تطبيق واتساب عن طريق إعادة توجهه أكثر من مرة، بينما حثت شرطة ستافوردشاير على عدم مشاركة الفيديو وتداوله حفاظًا على مشاعر عائلة برايس.

تم القبض على صاحب الكلاب الذي يبلغ من العمر 30 عامًا والإفراج عنه بكفالة مشروطة في انتظار المزيد من التي التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بريطانيا

إقرأ أيضاً:

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر

 قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية 

تعرض 6 عمال للاصابة ،بإصابات مختلفة أثناء عملهم فى إنشاء سقف مبنى خرساني بالقرب من موقف قرية شنراق السنطة،في  أحد العقارات السكنية بمدينة السنطة بمحافظة الغربية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية ،  قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة 6 عمال سقط عليهم سقف خرسانى أثناء عملهم في انشائه. 

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم شرطة السنطة و٤ سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين سقوط سقف خرساني أثناء عمل العمال في إنشائه حيث سقط بهم  نقل المصابين إلى مستشفى السنطة العام لتلقى العلاج، وتعدد إصاباته بين كسور وسحجات اشتباه نزيف، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد أكاديمي يمني وولدته جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزله في ريف لبنان
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر
  • هذا ما حاول الاحتلال إخفاءه من خسائر بقاعدتين ضربتهما الصواريخ الإيرانية (صور)
  • غرق طفل في ترعة الباجورية بالمنوفية أثناء لهوه أمام منزله
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • شاب يفقد حياته غرقاً أثناء محاولته عبور السيول بدراجته النارية
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي